التخطي إلى المحتوى

أعلنت منذ قليل بوابة أبشر للتوظيف عن فتح باب الوظائف التابعة لوزارة الداخلية للعمل فى وظيفة القوات الخاصة للأمن البيئى لعام 1441 والتى أعلنت الممكلة العربية عن تكونها فى الاعوام الماضية للحفاظ على البيئة بعد التغير الكبير التى تشهده المملكة العربية السعودية من تغير فى المناخ فى السنوات الماضية .

ويعتبر موقع أبشر للتوظيف من أهم المواقع السعودية الخاصة بفرص العمل والتوظيف بسبب ما توفره من وظائف للمواطنين وهو موقع سعودى حكومى تابع لوزارة الداخلية السعودية .

رابط التسجيل فى وظيفة القوات الخاصة للأمن البيئى

شروط تقديم القوات الخاصة للامن البيئي:

يجب ان يكون المتقدم غير حاصل على اى وظيفة سابقة او موظف فى وظيفة حكومية

لا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية ( متزوج من سعودية ) .

يجب على المتقدم اجتياز كافة الاختبارات .

يجب على المتقدم ملئ الحقول الطلوبة بشكل دقيق.

يجب ان يكون المؤهل العلمى للوظيفة مصادق المؤهل العلمى من قبل جهة معينة ومختصة .

وكشفت الإدارة، عن الراتب المنتظر أن يعين عليها المتقدمون، وهي: (رقيب، عريف، جندي أول، جندي)، على أن تكون التعيينات، بأماكن كثيرة، في اللملكة العربية السعودية.

وخصصت الإدارة موقع “أبشر الالكترونى للتوظيف”، لتلقي الطلبات، من يوم الأحد الساعة 10 صباحاً بتاريخ 25 / 4 / 1441 هجرياً، إلى الخميس الساعة 10 صباحاً بتاريخ 29 / 4 / 1441 هـجرياً..

الرواتب 

حسب الوظيفة المتقدم لها الشخصيتم تحديد راتب القوات الخاصة 

– مرتب الجندى 7000 ريال سعودى .

– مرتب الجندى أول 7800 ريال سعودى .

– مرتب العريف على 8500 ريال سعودى .

– راتب وكيل رقيب 9000 ريال سعودى

التخصصات المطلوبة لكل وظيفة بالقوات الخاصة للأمن البيئي 1441

رقيب

– تشترط الحصول على مؤهل البكالوريوس في التخصصات التالية (هندسة مدنية، هندسة كهربائية، هندسة ميكانيكية، هندسة إتصالات ، تقنية اتصالات، هندسة طيران، تقنية مدنية ومعمارية، هندسة برمجيات، علوم الحاسب الآلي، نظم معلومات، تقنية معلومات، تقنية شبكات، هندسة شبكات).

وكيل رقيب

– مؤهل البكالوريوس في التخصصات التالية (إدارة عامة، إدارة أعمال، إدارة مالية، إدارة موارد بشرية، تقنية حيوية نباتيه، أحياء، كيمياء، إنتاج حيواني، إنتاج النبات ووقايته، حماية البيئة، مساحة، محاسبة، علم اجتماع، لغة إنجليزية، لغة عربية، شريعة، جغرافيا، الصحافة والأعلام، سياحة و آثار، سفر و سياحة، تربية بدنية).

 

اقراء ايضا :-