التخطي إلى المحتوى

أحدث تردد لقناة المجد العامة 2020 دائما ما يبحث الجمهور عنه فهي واحدة من القنوات المميزة التي توجد على النايل سات ،  وهى متخصصة في عرض مجموعة متنوعة ما بين البرامج الدينية وكذلك برامج المنوعات الأمر الذي خلق لها شعبية جماهيرية كبيرة وجعلها محببة لدي العديد من المشاهدين ،فهي تبث برامجها بشكل يومي على مدار 24 ساعة بدون تشفير أو تشويش

يتمكن كافة متابعيها من مشاهدة كافة الفقرات الدينية المتميزة عليها ، وهي قناة عربية سعودية الأصل موقع يومي نيوز وتعتبر قناة  المنجد العامة واحدة من مجموعة قنوات المجد الفضائية التي تهتم بالمحتوى الديني وهي شبكة تهدف إلى إبراز عظمة الدين الإسلامي وسماحته أمام كل الشعوب التي تهتم بمعرفة كل ما يخص الدين الإسلامي

أحدث تردد لقناة المجد العامة 2020

والجدير بالذكر أن قناة المجد العامة من أوائل قنوات المجد التي تم افتتاحها على النايل سات وهي محببة لدى العديد من الأسر الإسلامية في العالم العربي ودائما يبحثون عن أحدث تردد لقناة  المجد العامة 2020 .

خدمات قناة المجد العامة

  • تعمل قناة المجد العامة على تقديم محتوى إعلامي هادف بغرض العمل على بناء المجتمع وكذلك تسعى لانتشار تعاليم الدين الإسلامي في كل زمان ومكان ، وتسعى لتكوين مجتمع صالح ينتشر بين أبنائه المحبة والتكافل والرحمة.

 

  • تعمل قناة المجد العامة على معالجة وحل جميع مشاكل وقضايا العصر التي تهم الشباب ، بشكل وسطي بإتباع المنهج الديني الوسطى باعتباره أكثر المناهج عدلً وشمول.ً

 

  • تهتم قناة المجد العامة بدور المرأة في المجتمع من خلال تقديم برامج لمناقشة قضايا المرأة ، وللحديث عن دورها في المجتمع وتعمل من خلال تلك البرامج على إرشاد الفتيات إلى الطريق الصحيح لرسم مستقبلهم.

 

  • تهتمم قناة المجد العامة بالطفل من خلال تقديم برامج لتعليم الدين للأطفال بصورة سليمة ،وكذلك تقوم بتقديم كافة النصائح للأمهات ليتمكنوا من تربية أولادهم بصورة صحيحة وبشكل سليم إيماناً منها بأن أطفال اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.

 

  • تعمل قناة المجد العامة على استخدام الإعلام كأحد الوسائل الهامة في التوقي الحالي لعلاج العديد من المشاكل الاجتماعية السائدة في مجتمعنا، و دائما ما يبحث متابعيها عن أحدث تردد لقناة  المجد العامة 2020 .

 

برامج قناة المجد العامة 2020

 برنامج بعنوان عقبي الدار:  أحد البرامج الشهيرة التي يتم عرضها على قناة المجد العامة ويقدمه الإعلامي الكبير فهد السنيدي  وتدور فكرته حول التحدث في حلقة حلقة عن أحد نعم الله علينا ،

من خلال توضيح مدى أهميتها وطرق المحافظة عليها مثل نعمة وجود الماء وغيرها من النعم العظيمة التي منا الله بها على عباده ويقوم البرنامج باستضافة كبار علماء الدين يوضحوا الأمر للمشاهدين.

برنامج بعنوان ساعة حوار: وهو برنامج معروف يتم عرضه أيضا على قناة المجد العامة وكذلك يقوم بتقديمه أيضا الإعلامي فهد السنيدي ،

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة مجموعة من الضيوف للمناقشة في بعض المواضيع الهامة مثل أهمية ومكانة اللغة العربية ما بين القدم والمعاصرة وغيرها من الموضوعات الهامة.

برنامج بعنوان كلمة مضيئة :  وهو من البرامج الدينية المعروفة على قناة المجد العامة ويهتم بمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالدين الإسلامي مثل الطعام المحلل والمحرم والإحسان في القول والفعل والعديد من المواضيع الأخرى .

أحدث تردد لقناة المجد العامة 2020

القمر : نايل سات

التردد : 11137[ H ]

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح :6/5