ترددات القنوات

أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020

أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020

أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020 قناه الديار العراقيه هي قناه عراقيه يتم بثها من دوله العراق وهي قناه شامله بمعني الكلمه ، حيث أنها تعرض الاخبار المهمه وأيضا تعرض بعض المسلسلات والأفلام أيضا .
فالنسبه للأخبار

فان قناه الديار العراقيه تعرض الأخبار الخاصه بدوله العراق أولا حيث تهتم بكل ما يحدث في الشارع العراضي من أحداث يوميا وتطورات الوضع العراقي ، ومن ناحيه أخري تهتم قناه الديار العراقيه بعرض الأخبار العالميه التي تحدث ويتم رصدها أولا بأول ،

أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020

وذلك حتي يتسني للمشاهد  متابعه مايحدث بالعالم من تطورات ساعه بساعه وعلي الرغم من أن هناك العديد من القنوات التي تحاول تضليل العالم بأخبار كاذبه أو غير موثوقه ، فان قناه الديار العراقيه ليست من نوعيه هذه القنوات فان قناه الديار العراقيه

تقوم بعرض الأخبار التي تكون موثوقه ومؤكد منها وخاصه مابتعلق منها بالشأن العراقي فانها تكون حريصه كطل الحرض علي تقديم محتوي مهم وغير مضلل للمشاهد ، ان قناه الديار العراقيه من القنوات التي يحب المشاهد رؤيتها وسماعها لهذا يتهافت المشاهد علي رؤيتها .

ولهذا فان موقع يومي نيوز سيقدم لكم اليوم تردد قناه الديار العربيه  حتي يتسني للمشاهدين متابعتها .

ماتقدمه أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020


 _ كما أوضحنا فان قناه الديار العراقيه تهتم بعرض الأخبار الهامه التي تحدث علي الصعيد العراقي والصعيد العربي والعالمي أيضا .

_ ان قناه الديار العراقيه لا تعرض الأخبار المهمه فحسب ، بل انها تقوم بعرض الأفلام الشيقه أيضا خاصه الأفلام العراقيه التي يحبها كثير من المشاهد العراقي وبعض المشاهدين العرب أيضا يفضلون الأفلام العراقيه جدا لما تحتويه من محتوي جيد ومحترم وعلي مستوي عالي من الاحترام .

_ أيضا تعرض قناه الديار العراقيه الكثير من المسلسلات الشيقه التي تنال اعجاب الكثير من المشاهدين وتحتوي علي مواضيع هادفه وهامه وذات مغزي أيضا .

ونظرا لما تعرضه قناه الديار العراقيه من محتويات مهمه جدا لكل طوائف الشعب وحيث انها تعمل علي ارضاء الذوق العام دائما فانها دائما تحتل المراكز الاولي في نسب المشاهده خاصه في دوله العراق .

_ ان قناه الديار العراقيه من القنوات الشموليه لكل مايهم المشاهد ولكل ما يريد المشاهد ان يراه فبعض القنوات تكون مخصصه لمجال معين لعرضه فهناك قنوات تعرض المسلسلات قفقط  وهناك قنوات تعرض الأفلام فقط وهناك قنوات تعرض الأخبار فقط ،

ولكن قناه الديار العراقيه تشمل كل هذا حتي تستحوذ علي نسب مشاهده عاليه وعلي جميع فئات المشاهدين .

البرامج التي تعرضها قناه الديار العراقيه :


 _ ان قناه الديار العراقيه تتسم بطابع اعلاني منوع حيث كما ذكرنا تعرض كل ما يعرض علي الشاشات المختلفه وتضم هذا كله في قناه واحده .
_ تعتبر البرامج من من ضمن المعروضات علي شاشه الديار العراقيه ، حيث تعرض قناه الديار العراقيه الكثير من البرامج الحواريه التي تناقش الكثير من الملفات الساخنه التي تهم المواطن العراقي خاصه والمواطن العربي عامه ومنها مايلي :

_ برنامج بصمات .

_ برنامج فلاش .

_ برنامج أول حلم .

برنامج بين الناس .

_ برنامج جواكيج .

_ برنامج ساهرون .

_  برنامج فاشن مان.

_  برنامج أخر السطر.

_ برنامج هلا بالنجم.

_ برنامج صباح الديار.

_برنامج المشهد الرياضي.

الآن سنعرض معا تردد قناه الديار العراقيه حتي يتسني لجميه محبيها متابعتها ورؤيتها .

أحدث تردد لقناه الديار العراقيه 2020 علي قمر النايل سات :

التردد : 11334 (h)
معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

FEC : 5/6

السابق
التردد الجديد لقناه الانتفاضه الفلسطينيه
التالي
الحياة الحمراء 1 بتردد جديد على النايل سات 2020
Advertisement