ترددات القنوات

أحدث تردد لقناه etv mezinaga لعام 2020

أحدث تردد لقناه etv mezinaga لعام 2020

أحدث تردد لقناه etv mezinaga لعام 2020 قناه اي تي في الأثيوبيه احدي القنوات الرياضيه التي تبث المباريات الرياضيه خاصه مباريات دوري ابطال أوروبا ، هذه القناه من احدي اهم القنوات التي تعرض مباريات كره القدم ، فلها قاعده عريضه من المشاهدين ،

 

وذلك لانها تقدم مباريات الرياضيه وخاصه كره القدم والتي يحبها ويفضلها الكثير من الأشخاص ، لهذا تحصل قناه الاي تي في علي نسب مشاهده عاليه جدا ، ويتابعها الكثير من عشاق كره القدم خاصه .

أحدث تردد لقناه etv mezinaga لعام 2020

اليوم سيقدم لكم موقعنا يومي نيوز أحدث تردد لقناه الاي تي في علي الأقمار الصناعيه حتي يتسني لمحبي كره القدم والمباريات الرياضيه عامه أن يشاهدها من كل مكان .

ماتبثه قناه الاي تي في الرياضيه :

_ تقوم قناه اي تي في ببث المباريات الرياضيه ومباريات دوري أبطال أوروبا مجانا دون تشفير وهذا مايميزها عن غيرها من القنوات الرياضيه ، حيث أن الكثير من القنوات تقوم باذاعه هذه المباريات ولكنها مشفره ولابد لها من اشتراك .
_ قامت قناه الاي تي في بنقل العديد من المباريات المهمه منها مباراه ليفربول ومانشستر سيتي في الدور الرابع النهائي من دوري أبطال أوروبا ،

كذلك أيضا تم نقل مباراه ريال مدريد ويوفنتيوس ،  وايضاً نقل الدور نصف النهائى من دورى ابطال اوروبا ، وأيضا ستقوم قناه الاي تي في الرياضيه بنقل  مباراة الريال والبايرن فى الدور نصف النهائى لدورى ابطال اوروبا .

_ ومن الجدير بالذكر أن قناه الاي تي في قد نالت شهره واسعه بعد ماعرضت مباراه ريال مدريد ويوفنتوس في الربع النهائي لدوري أبطال اوروبا .

_ تقوم قناه الاي تي في أيضا بنقل مباريات هامه من الدور الرابع والدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي ، كان من أهم هذة المباريات مباراة

برشلونة مع  تشيلسى فى كامب نور والتى إنتهت بفوز الفريق الاسبانى .
_ قامت قناه الاي تي في بنقل  مباراة  الدورى الانجليزى  والشامبيونزليج ، وذلك فى دورى ابطال اوروبا .

مايميز قناه الاي تي في عن غيرها من القنوات الرياضيه :


تعتبر قناه الاي تي في من القنوات التي نالت شهره واسعه في مجال اذاعه المباريات الرياضيه وذلك للأسباب الآتيه :

_ أولا :
ان قناه الاي تي في الأثيوبيه هي قناه مجانيه تبث المباريات مجانا دون تشفير ودون الحاجه الي الاشتراك حتي تستمتع بمشاهده المباريات التي تفضلها .

_ ثانيا :
ان قناه الاي تي في الأثيوبيه من القنوات التي تبث أكثر شئ يفضله العالم علي الاطلاق وهي مباريات كره القدم والتي لها قاعده عريضه جدا من المشجعين .

_ ثالثا :
تقوم قناه الاي تي في بعرض البرامج الرياضيه الحواريه التي تقوم بمناقشه ماحدث في المباراه وتحليلها .

_ رابعا :
قناه الاي تي في تعرض العديد والعديد من المباريات المهمه التي ينتظرها الكثير من المشاهدين فتعرض الدوري الاوربي والدوري الانجليزي وغيرها من المباريات المهمه .

الآن سنعرض لكم تردد قناه الاي تي في الأثيوبيه حتي يتسني لكم متابعتها جيدا من كل مكان .

أحدث تردد لقناه etv mezinaga لعام 2020 علي قمر النايل سات لعام 2020:


 اسم القناة : ETV الإثيوبية الثالثة .
التردد : 11512 / V .
القمر الصناعي : نايل سات .
معدل الترميز : 27500.
يتمني لكم موقع يومي نيوز مشاهده ممتعه وشيقه علي قناه الاي تي في .

السابق
أحدث تردد لقناة دريم 2 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات 2020
التالي
أحدث تردد سي جي تي ان الفضائية
Advertisement