أخبار الرياضة

أستون فيلا ضد ليفربول ..استون فيلا يفوز بنتيجة 5-0 في مباراة امس

أستون فيلا ضد ليفربول ..استون فيلا يفوز بنتيجة 5-0 في مباراة امس 1

حقق أستون فيلا فوزا كبيرا بخمسة أهداف نظيفة على فريق ليفربول، الذي خاض ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالصف الثاني من اللاعبين.

وغاب عن المباراة، التي أقيمت مساء الثلاثاء، المدرب يورغن كلوب ونجوم الفريق، مثل محمد صلاح، لوجودهم في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقاد ليفربول فنيا نيل كريتشلي، مدرب الفريق تحت 23 عاما، ولم تضم التشكيلة اللاعبين البارزين في الفريق الأساسي، فقد شارك لاعبون متوسط أعمارهم 19 عاما وستة أشهر، في تشكيلة هي الأصغر سنا في تاريخ البطولات التي خاضها ليفربول.

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

أستون فيلا ضد ليفربول، وفاز استون فيلا على الريدز بنتيجة 5-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

سجل أهداف أستون فيلا ضد ليفربول كل من: كونور والنجم المصرى أحمد المحمدى وكودجيا “هدفين” صنع الرابع منهم المحمدى وذلك فى الدقائق 15 و17 و37 و45 على الترتيب.

بلغ مجموع مباريات لاعبي التشكيلة الأساسية لليفربول مع الفريق الأول 16 مباراة فقط، وبلغ متوسط أعمارهم 19.4 سنة، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي العريق.

وأجرى فيلا 10 تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام شيفيلد يونايتد بالدوري يوم السبت، لكنه خرج بانتصار كبير على صبية ليفربول في ليلة غريبة تحت الأمطار في ملعب فيلا بارك.

وقال سميث الذي قاد فيلا لنصف نهائي كأس الرابطة لأول مرة منذ موسم “2012-2013” “كان يجب أن نتحلى بالاحترافية الشديدة. إنها مباراة غريبة بعض الشيء ومن المرجح أن تكون الأغرب لي في دور الثمانية لأي مسابقة كبيرة”.

ودخل أستون فيلا تلك المباراة في ملعب “فيلا بارك” بتشكيل اغلبه من الاحتياطيين ولكن مدعمة ببعض النجوم من التشكيل الأساسي حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 4-0 وسجلوا هدفا وحيدا في الشوط الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

اقراء ايضا :-

السابق
كاس العالم للاندية .. توقيت مباراة ليفربول ومونتيري والقنوات الناقلة
التالي
فوائد زيت النعناع للبواسير
Advertisement