Advertisement

منوعات

أسرار الرجل التي يجب أن تعرفها كل امرأة

أسرار الرجل التي يجب أن تعرفها كل امرأة 1
أمور يتمنى الرجل من المرأة أن تعرفها عنه الرجل يحتاج إلى الإطراء بين وقت و أخر تحتاج المراة إلى الإطراء على جمالها, و تقدير كل ما تفعله بشكل دائم, و لكنها تعتقد خطئا أن الرجال أقوى و أكثر ثقة بأنفسهم من أن يكون بحاجة إلى الإطراء, مع أنهم يحتاجون إليه بين وقت و أخر, كنتيجة منتظرة لكل ما يحاولون تقديمة لعائلاتهم
إن العلاقة بين الرجل و المرأة تتعرض للكثير من التحديات الناتجة عن الاختلاف بينهما في التفكير, و الاولويات, و التركيب العاطفي لكل منهم, التي لا يمكن تجاوزها إلى بوجود تفهم لطبيعة هذا الاختلاف, و فيما يلي مجموعة من الأمور التي يتمنى الرجل أن تفهمها المرأة عنه.

أسرار الرجل لا شك بأن للرجال أسرار يجب على المرأة معرفتها من أجل الوصول الى علاقة زوجية مناسبة لها تجعل شريك حياتها متقرب منها دائما ولا يلتفت لغيرها مهما كانت الظروف من خلال هذه المقالة سوف نذكر لك سيدتي مجموعة من الاسرار عن الرجل عليكي بمعرفتها .

 

ما هي أسرار الرجل التي يجب أن تعرفها كل امرأة

الخوف من فقدان حريته:

يشكل الزواج بالنسبة للرجل مصدر خوف لناحية أنه سيؤدي إلى خسرانه لحريته ويخشى الإلتزام وهذا سبب رئيسي يدفعه للإنسحاب قبل أن تصبح العلاقة أكثر عمقاً. لذلك حاذري أن تقيديه بتصرفاتك، بل اجعليه يشعر أنه حر، خصوصاً أن له عالمه الخاص وبحاجة لأن يكون بمفرده في بعض الأوقات.

 

المظهر مهمّ بالنسبة للرجال:

ليس من الشك بل بكل تأكيد جذابية المرأة من أكثر اهتمام الرجل تبدا من رشاقة الجسم وتنتهي بالاهتمام الكامل بمظهر يحوز على اعجاب الرجل .

 

يقارنون بين الشريكة وكل امرأة عابرة:

ينظر معظم الرجال إلى كل امرأة عابرة، وفي كثير من الأحيان يعقدون مقارنة سريعة في أذهانهم بينها وبين شريكة حياتهم، ليس معنى ذلك أنهم خونة أو ناقمون على زوجاتهم، لكنها طبيعتهم.

 

يحتاجون إلى الدعم العاطفي:

 

يحتاج الرجال إلى الدعم العاطفي بقدر ما تحتاجه النساء، إنه أمر مهم لأي شخص في أي مكان، ولا تؤدي الوتيرة المحمومة للحياة اليومية إلى الاعتياد على غيابه، كما أنه لا فرق بين الجنسين في هذا الأمر.

 

 

السابق
نظام نور برقم الهوية رابط الدخول للاستعلام عن نتائج الطلاب 1441
التالي
توقعات ميشال حايك 2020 للبنان وجميع انحاء العالم والشرق الاوسط
Advertisement