احسن دكتور جراجة السمنة في مصر

احسن دكتور جراجة السمنة في مصر، اصبحت السمنة عدو الأنسان الدود ، فيالكثيرمن المجتمعات المتقدمة احتلت السمنة نسبة كبيرة جدا وهذا يرجع لوجود العديد من وسائلالتكنولوجيا المحتلفة التيجعلت من الحركة امرا صعباً في الاوانه الأخيرة انغماس العديد من افرادالمنزل في العمل واثبات الذات ، اصبحالطعام الجاهزاولطريق للوجود السمنة المفرطة وخصوصا صغار السن ، بجانب السكاكرالمختلفةوالمتنوعة .

احسن دكتور جراحة السمنة في مصر

غالبا ما يتم البحث المستمرعن الدكتورالمثالي الذي يقدمافضل ما لديةمن علموتتطرمستمر في عالم الجرحات السمنه وقد ظهرت في الاوانه الأخيرة انواع مختلفة من السمنة ، فعليس سيبل المثال وجود سمنة في منطقة البكيني والسمنة في البطن والارداف ، لذا تواردت الكثير من الأسماء الخاصة بافضل دكتور جراحات السمنة في مصر ،كما يوجد انواع اخري من حراجات السمنة المختلفة المناسبة  لكل مريض يحتاج الى القيام بعمليات  الخاصة بالسمنة.

التخسيس بواسطة بالون المعدة 

تعتمد عملية التخسيس بواسطة زراعة بالون داخل المعدة ، الامر الذي يساعد اتخاذ جيزا من المعدة ، مما ينتجعنه ان المريض يتناولكميات ضئيلةمن الطعام ، بالتالي يتم تخسيس الجسم من خلال تقليل الطعام بواسطة التخيسيس  بواسطةبالون المعدة بالون المعدة

وذلك البالون يكون مصنوع من السيليكون المطاطي، وملئه بمحلول ملحي سائل أو كحولي، وتركه يطفو في المعدة، حيث يتم إدخاله في معدة المريض من خلال المنظار، وتلك العملية غير جراحية، وتتم في مدة زمنية قليلة جداً.

بوتكس المعدة

يعد عملية التخسيس بواسطة بوتكس المعدة من افضل طرق التخسيس الحديث ـ لذا  يطرح سؤال نفسه علينا هل حقن البوتكس للمعدة سببا في فقدان الوزن ؟

في الحقيقية كان لدكتور اسامة خليل فضلاكبيرا في الاجابه علينا في هذا السؤال 

 إجراء علاج بوتوكس المعدة بالحقن  وبدون ألم خلال 15-20 دقيقة ، في العيادات الخارجية و لأن هذا ليس إجراءً جراحيًا ، فليس من الضروري إجراء فحص تحضيري. يتم حقن البوتوكس في المعدة في مناطق معينة من المعدة ، مما يجعل عضلات المعدة غير فعالة.

بهذه الطريقة ، تتناقص شهية المريض ويحدث شعور مبكر بالشبع ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن إلى جانب الخطة الغذائية والتمرين.

بعد حوالي ساعة من الجراحة ، يمكن إخراج المريض ومتابعة روتينه اليومي.

هذه هي التقنية التي تنطبق على أي شخص دون آثار جانبية، ومع ذلك ، لا ينصح بهذه الطريقة في المرضى الذين يعانون من الحساسية البوتوكس ، قرحة المعدة ، التهاب المعدة ، قرحة الاثني عشر ، ما لم يتم علاجهم. بعد العملية ، قد يحدث غثيان مؤقت أو انتفاخ البطن. يجب أن يتم تقييم أول 6 أشهر بعد علاج البوتوكس جيدًا. متوسط ​​مدة علاج البوتوكس حوالي 6 أشهر. يعتمد تكرار البوتوكس في الفترة التالية على الحالة العامة للمريض، نوصي بمتابعة الخطة الغذائية وممارسة الرياضة بعد 6 أشهر.

 التكميم البكينى ، لمن يصلح التكميم البكينى؟

يصلح التكميم البكينى لهذه الحالات:
-الأشخاص  التى تعانى من سوء الإلتئام الجرح و تكون جروح بارزة غير مقبولة الشكل عند الإلتئام خاصةً فى البشرة القمحية اللون.
النساءو المراهقات الغير متزوجات اللاتى يفضلن الشكل التجميلى الأفضل لمنطقة البطن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.