التخطي إلى المحتوى

افضل القنوات الفضائية لعشاق المصارعة هي نوع من انواع الرياضات والتي تكون فيها المباراة بين فردين واحيانا اكثر وهدف كل منهما هزيمة الآخر ولكن بدون ضرب والمصارعة نوعان مصارعه حره وهي التي يستخدم فيها المصارع رجليه في تنفيذ بعض الحركات

و يسمح فيها بمسك أرجل الخصم ونوع ثاني يسمى المصارعة الرومانية وهذه ممنوع فيها لمس المصارع الخصم وممنوع ايضا استخدام الأرجل فيها وهي رياضه قديمه جدا موقع يومي نيوز لكنها تطورت مع الوقت وتطورت أساليبها وطرقها واختلفت

افضل القنوات الفضائية لعشاق المصارعة

هي رياضة عنيفة ولكن يعشقها الكثير من الجماهير من كل انحاء العالم ليس فقط في العالم العربي ومن هنا ظهر الكثير من القنوات الرياضية المتخصصة في رياضة المصارعة فقط لتلبي رغبات جمهورها الغفير .

تردد قناة الحلبة 2020:

ومن اجمل القنوات التي تعرض رياضة المصارعة هي قناة تسمى قناة الحلبة وهي قناة جديدة تبث على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة مجانية متخصصة فى المصارعة الحرة ويعلق عليها مجموعة من المعلقين الرياضيين العرب .

وتعرض القناة مجموعة من العروض الاسبوعيه والشهريه من العروض الاسبوعيه ما يسمى بعروض سماك داون وايضا عروض الرو اما عن العروض الشهريه هي عروض الدبليو دبليو اي كما انها تعرض بعض العروض الكلاسيكيه القديمه للمصارعين القدامى الذين طالما اعتبروا نجوم المصارعة الحرة.

تميزت قناه الحلبه التعليق المميز و أشهر المعلقين فيها محمود فتحي ويعتبر من مؤسسي القناة حيث انه يعلق على المباريات بها منذ بدايتها وهو من أشهر المعلقين على المصارعة من بعد المعلق الراحل ممدوح فرج.

تردد قناة الحلبة على نايل سات:

قناة الحلبة من أفضل قنوات المصارعة الحرة في جميع أنحاء الوطن العربي يمكن استقبالها على جميع انواع اجهزه الاستقبال حيث انها تبث بالجودة العالية SD وايضا بالجودة العالية HD ترددها على النايل سات : 11602

الاستقطاب : افقى

معدل الترميز : 27500

قناة البطل للمصارعة :

ومن افضل قنوات المصارعه الحره ايضا قناة تسمى قناة البطل وهي قناة عربية تبث على القمر الصناعي نايل سات وعلى القمر الصناعي يوتل سات وهي قناة مجانية تبث طوال ساعات اليوم وهي واحدة من أشهر قنوات المصارعه .

قناة البطل للمصارعه تعتبر من اقوى القنوات المنافسة لقناة الحلبة والعديد من القنوات الاخرى المتخصصة في مجال المصارعه والتي كونت شعبيه كبيره جدا لما تعرضه من منافسات ممتعة وجولات هامه جدا من المنافسات القديمه والحديثه.

افضل القنوات الفضائية لعشاق المصارعة

التردد : 11136

استقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

قناة هلا مصارعة:

هناك ايضا قناة المصارعة تسمى هلا المصارعه وهي من القنوات الأكثر مشاهدة في كل العالم العربي وهذا لأنها تعرض مصارعه المحترفين و التعليق عليها يكون فكاهي كوميدي بحيث ينجذب إليها جمهور كبير جدا ومتابعين من جميع أنحاء العالم العربي ومن أهم المعلقين فيها الكابتن بينو والحاج ابو ربيع السعودي.

ترددها على النايل سات:

التردد :10972

استقطاب : افقي

معدل الترميز : 27500

قناة ذا فايت :

هناك قناة جلاديتور وتسمى ايضا ذا فايف و هي القناة الاكثر جراة واثارة من قنوات المصارعه الفضائية وتقدم مباريات ومنافسات للمصارعة الحرة للرجال والنساء وتقوم بعرض الكثير من العروض المشهورة في مجال المصارعه .

تردد افضل القنوات الفضائية لعشاق المصارعة

التردد : 11258

استقطاب : افقي

معدل الترميز : 27500

قناة المصارع :

من القنوات المميزة أيضا في عروض المصارعة الحرة قناة تسمى بقناة المصارع تقدم احدث المنافسات والبطولات وخاصة بطولات الرسلمانيا كما انها تعرض جوانب هامة من حياة المصارعين الشخصية والبطولات الذين قاموا بها في تاريخهم السابق .

 ترددها على النايل سات :

التردد : 11679

استقطاب : افقي

معدل الترميز :  27500

وهناك الكثير والكثير من قنوات الرياضة المخصصة للمصارعة فقط .