افضل دكتور جراحات تجميل في مصر

دكتور طارق زايد افضل دكتور جراحات تجميل في مصر  ، من بعض  القائمين على جراحة التجميل فى مصر، وتتميز عملياته بأنها تتم بجودة فائقة، طارق زايد أفضل جراحات التجميل في مصر يقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل منها الليزر الكربوني، تصغير الانف، علاج البهاق، إزالة الزوائد الجلدية، التقشير الكيميائي، تفتيح البشرة بالليزر وغيرهم من عمليات التجميل.

طارق زايد افضل دكتور جراحات تجميل في مصر

افضل دكتور جراحات تجميل في مصر
افضل دكتور جراحات تجميل في مصر

عند إجراء عمليات جراحة تجميلية، لا يمكن لأي طبيب إجراؤها إلا بعد ممارسة مدة كبيرة من الوقت، لإجراء عمليات جراحة التجميل، فليس كل طبيب تجميل أو جلدية يمكنه إجراء جراحة تجميل.

 و افضل دكتور جراحات تجميل في مصر ، هو الدكتور طارق زايد، وذلك لقيامه بالعديد من العمليات الجراحية التجميلية بصورة ناجحة ومبهرة جدا، وهذا ما فتح له باب الاحترافية والشهرة الواسعة في مصر، فهو متخصص في جراحة العديد جدا من العمليات التجميلية.

 عمليات التجميل التي يجريها دكتور طارق زايد

عمليات تجميل الوجه: الوجه يحتاج العديد جدا من العمليات التجميلية فلا يقتصر تجميل الوجه علي القيام بعملية واحدة أو إثنين حيث توجد عمليات إزالة حب الشباب بالليزر، إزالة أثار الجروح، ازالة الشعر بالليزر، تجميل، الخلايا الجذعية للبشرة، تفتيح البشرة، تكبير الذقن، نفخ الخدود وتكبير حجمها  وعمليات شد الترهلات .

عمليات تجميل الاذن: تصغير الاذن بالشريحة

عمليات تجميل الأنف في مصر: عمليات خرم الأنف، تصغير الانف، تجميل الأنف بالخيوط، وإطالة الأنف.

عمليات تجميل الشعر: الكولاجين للشعر و زراعة الشعر وعمليات الخلايا الجذعية الشعر.

عمليات تجميل الشفاه: يتم إجراء عمليات تجميل للشفاه من أجل النفخ أو التصغير أو جعل لونها وردي وذلك من خلال عمل حقن فيلر، وعند القيام بحقن فيلر خاصة لمنطقة الشفاة.

 يجب التأكد من مهارة الطبيب الذي يقوم بحقنه فليس أي طبيب يمكنه حقن الفيلر فهو علم خاص يحتاج إلي دراسة متعمقة مثله مثل البوتكس.

فلا تنخدعي  بالأطباء المغمورين ويدعون حقنهم الجيد للفيلر، والأسعار الزاهدة، فكل هذا  قد تسبب مشاكل وخيمة فيما بعد ولذا ينصح باللجوء إلي طارق زايد أفضل جراحات التجميل في مصر،

ويقوم أيضا دكتور طارق بعمليات زراعة ارداف وزراعة ثدي وسد ترهلات وإذابة دهون وغيرهم من العمليات التي تجعل قوام الجسم مشدود ومتناسق ومبهر.

قد يهمك معرفة :شاهد: هجوم عنيف لفتيات على محل مكياج والسبب!

معلومات أساسية عن دكتور طارق زايد

دكتور طارق زايد أفضل جراحات التجميل في مصر، حاصل علي ماجستير ودكتوراه التجميل في جامعة الأزهر

عنوان العيادة:  شارع أحمد تيسير،  بالقرب من كلية البنات جامعة عين شمس، مصر الجديدة

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع الطبيب الخاص من هنا 

تكلفة الكشف: ٣٠٠ جنيه، ومدة الانتظار لا تزيد عن ربع ساعة.

 ق يهمك معرفة : هل الليزر يسبب العقم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.