التخطي إلى المحتوى

الحياة الحمراء 1 بتردد جديد على النايل سات 2020 متعة المشاهدة، من القنوات التي تصدرت شاشات التلفاز العرض الأولى هي قناة الحياة 1 الحمراء والتي سعت منذ إنطلاقها إلى تقديم كل ما هو مفيد ومتنوع ويخدم كل الأذواق والمتطلبات دائما كانت تقدم للجمهور مواكبة حقيقية من قلب الحدث في جميع القضايا التي كانت تعرض على الساحة في السنوات الخمس الأخيرة

كانت الحياة الحمراء ولا زالت صاحبة الفضل لإنشاء مجموعة قنوات الحياة بعد نجاحها الساحق في إختيار البرامج و المذيعين وأيضا فريق الإعداد الخاص بكل مجال من مجالات العرض الإعلامية في القناة إلى جانب المحتوى الترفيهي الذى يشمل العديد من الأعمال الفنية والإذاعية

الحياة الحمراء 1 بتردد جديد على النايل سات 2020

وبرامج إستضافة الفنانين والإعلاميين إلى جانب تميزها في عرض مسلسلات رمضان الجديدة وحرصا من موقع يومي نيوز نقوم بعرض احدث ترددات قناة الحياة الحمرا 1 على النايل سات.

مميزات قناة الحياة الحمراء 1

لقناة الحياة الحمراء 1 العديد من المميزات التي ساعدت على نجاحها وتصدرها لقوائم أفضل القنوات الفضائية و تكريمها لأكثر من مرة من قبل ماسبيرو وإحراز العديد من الهدايا والأوسمة من وزارة الثقافة والإعلام من هذه المميزات نذكر:

وفرت القناة ميزانية مالية كافية دائما لتغطية الأحداث بالبث المباشر وتجديد وتحديث تقنيات البث الإذاعى والتجريبي والبث الحى إلى جانب توفيرها للماديات اللازمة لإمتلاك العديد من حقوق البث للعديد من البرامج و المباريات الرياضية والمسلسلات الحصرية الجديدة خاصة الدراما الرمضانية.

ظهرت مهنية القناة وإعتمادها على إعلاميين مبدعين في إختيارها للفنانين المشهورين والمفضلين لدى العديد من الفئات لتقديم العديد من البرامج المسلية والترفيهية إلى جانب إختيار نخبة من ألمع وأنجح الإعلاميين لتقديم المحتوى الإخباري والثقافي والتعليمي.

تقوم القناة ببث إرسالها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم فهي متطورة ومتجددة ومتنوعة بما يكفى لظهورها في أحسن صورة بالمقاييس الإعلامية العالمية بالمحافظة على المبادئ العربية والثقافة الشرقية

تحدث القناة تردداتها بشكل مستمر على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى إلى جانب بث إرسالها وعرض كل جديد لديها على صفحاتها الرسمية على المواقع الإلكترونية وموقع يوتيوب.

تهتم القناة بعرض كل ما يخص الشعب المصري والقضايا المتعلقة بالشباب ومواطنين محدودي الدخل إلى جانب عرض مميز للعديد من الحلول الهامة والعملية والتي من الممكن تنفيذها على أرض الواقع .

من أهم برامج قناة الحياة 1 الحمراء

تعرض القناة برنامج إجتماعي هام جدا لكل أفراد الاسرة بمحتوى ممتع مع إعلامي حقق العديد من الشهرة والمحبة في قلوب كل الفئات العمرية وهو برنامج شارع شريف مع الإعلامى شريف مدكور .

إلى جانب برنامج هاني في الألغام للفنان الكوميدي هاني رمزي .

إلى جانب العديد من البرامج الدينية والثقافية مثل إسم من مصر وفتاوى الصيام وبرنامج المطبخ.

أما عن المحتوى الدرامي فتتصدر القناة باقى القنوات خاصة في شهر رمضان وذلك لامتلاكها لحقوق بث الأعمال الدرامية المميزة والممتعه والأكثر جاذبية منها مسلسل البرنسيسة بيسة ومسلسل علامة إستفهام و مسلسل لآخر نفس .

الحياة الحمراء 1 بتردد جديد على النايل سات 2020 متعة المشاهدة

تقدم قناة الحياة 1 برامجها بالعديد من تقنيات البث الجديدة مثل تقنيات ال HD  و ال SD  لضمان صورة واضحة وصوت نقي بلا تشويش إلى جانب تحديث مستمر للترددات لضمان الوصول سريعا والتواجد على كل محركات البحث بشكل دائم الآن يمكنكم الوصول للقناة والتمتع

بالمشاهدة المستمرة دون إنقطاع على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12206

الإستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500