أخبار العالم

العنود الشمري … الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة الشاعرة العنود الشمري

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت عنوان “#العنود_الشمري_في_ذمه_الله” للدعاء والترحم على إحدى المغردات وتسمى العنود الشمري، وحسب ما يقال أنها شاعرة سعودية توفاها الله يوم أمس، وأوضح عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر “تويتر” أن العنود الشمرية هي ناشطة كانت تهتم بكتابة الشعر على “تويتر” وعندما توفيت دشن النشطاء وسم #العنود_الشمري_في_ذمة_الله للترحم عليها والدعاء لها.

وكان رواد موقع تويتر قد تداولوا خبر وفاة الشاعرة السعودية العنود الشمري إحدى ناشطات تويتر والتي كانت تكتب باسم “العنود الشمرية” حتى دخل قائمة الكلمات الأكثر تداولًا على تويتر.

كما حرص عدد كبير من النشطاء على التفاعل مع الوسم الذي انتشر بصورة كبيرة على مشاركة مقطوعات شعرية لها، بينما دعا آخرين الله أن يرحمها ويتغمدها بسائر رحمته.

سبب وفاة العنود الشمري

 

وكتب محمد الشمري في تدوينة له، قائلًا: “العنود الشمري، لم يكن نصيب في متابعتها من قبل، ولا اعرف أحدًا من أسرتها، لكن من خلال الاطلاع على صفحتها وجدت لها شعرًا عذبًا وكلمات لطيفة تعكس لطف روحها وخفة نفسها، اسأل الله أن يرحمها ويغفر لها آمين”.

فيما حرص عدد كبير من النشطاء على التفاعل مع وسم “العنود الشمري” الذي انتشر بصورة كبيرة، داعين الله أن يرحمها ويتغمدها بسائر رحمته، فيما شارك عدد أخر مقطوعات شعرية لها.

سبب وفاة العنود الشمري
وقد أوضح أحد المغردين أن سبب وفاة العنود الشمري هو إصابتها بمرض سرطان في الرأس.

آخر ما نشرته العنود الشمري على حسابها في تويتر
يشار أن آخر تغريدة كتبتها العنود الشمري كانت يوم الثلاثاء 17 ديسمبر، وقالت فيها:

انا من جروح الليالي تقهويت

والضيق في قلبي لك الله بنيته

من يوم رحت بغيبتك ماتهنيت

قلي علامك وش بقى ماخذيته

ودعا آخرين للراحلة بأن يثبتها الله عند السؤال ويتغمدها بسائر رحمته ويدخلها الجنة مع الأبرار والمتقين حيث كتبت سويره ” جنة الخلد وأنهارها وطلالها حيث النعيم الأبدي لموتانا يالله مع صورة مكتوب عليها ينام كل شيء في داخلك إلا الحنين لميت إنه الجزء الوحيد الذي لا يهزم في هذا العالم.

 

اقراء ايضا :-

السابق
اخبار السعوديه .. ابرز العناوين الاخبارية من جريدة الرياض اليوم السبت
التالي
حادث القطار بميت غمر .. التفاصيل الكاملة لحادث القطار بميت غمر وعدد القتلى