أخبار فنية

المسلسل التركي إسطنبول الظالمة الحلقة 23 مترجمة بالعربية

المسلسل التركي إسطنبول الظالمة الحلقة 23 مترجمة بالعربية 1

أحداث جديدة من مسلسل إسطنبول الظالمة

عائلتي كراتشايو يلماز في مسلسل اسطنبول الظالمة الذي سيعرض قريبا على كنال دي حيث تدور القصة الرئيسية حول النضال من أجل التواجد من أنطاكيا لإسطنبول، سحر التي تعيش في أنطاكيا مع أبنائها الثلاث تتقاطع طرقاتها مع ابن بلدها الأغا كاراتشاي لتدخل في اختبار جديد .
سيشارك في العمل فكرت كوشكان الذي يجسد دور رجل ثري يدعى الأغا كراتشاي، مينا توغاي بدور شنيز زوجته الخبيثة و أبناؤهم جينك و داملا حيث يجسدان أدوارهم محمد أوزان دولوناي و سيماي برلاس. كذلك ابن أخ الأغا كراتشاي نديم على كرسي متحرك و يجسد دوره بيركير جوفين. لتبدأ الأحداث حيث أراد الأغا العثور على زوجة من بلداه لابن أخيه نديم، سيأتي من البلد كل من يامور، جيمري و جيفان مع أمهم سهر و جدته نريمان ، هذه العائلة ستأتي لتقيم في البيت الملحق لقصر كاراتشاي، منذ قدومهم لن يصبح أي شيء كما كان في القصر

مسلسل إسطنبول الظالمة الموسم الثاني

الكاتبة سيرما يانيك لإنها تعبت فإنها في الموسم الجديد ستبدأ العمل مع فريق يساعدونها بكتابة مسلسل، يتم تصوير الموسم الثاني من مسلسل إسطنبول الظالمة سينطلق مبكراً جداً ، وذلك يوم 20 يوليو إذا لم يحدث أي تغيير .

محمد اوزان دولناي Mehmet Ozan Dolunay جينك ابن الآغا القادم من أمريكا، يقدم دور الابن العائد من أمريكا، وهو ابن الآغا المعروف ، أما معلومات عنه فهو من مواليد 1 يناير عام 1991م بأنطاليا، طوله 180 سم، وزنه 70 كجم، برجه الفلكي الجدي، تخرج من كلية الهندسة من قسم الميكانيكية، بدأ التمثيل عام 2015م، يحب ممارسة الرياضة كثيرا خاصة السباحة والتجديف، وركوب الدراجات البخارية ، كما إنه عاشق للتمثيل المسرحي، عن حياته الشخصية فهو على علاقة بالممثلة ميليسا شينولسون .

صور من مسلسل إسطنبول الظالمة

المسلسل التركي إسطنبول الظالمة الحلقة 23 مترجمة بالعربية 2 المسلسل التركي إسطنبول الظالمة الحلقة 23 مترجمة بالعربية 3 المسلسل التركي إسطنبول الظالمة الحلقة 23 مترجمة بالعربية 4

 

اقراء ايضا :-

السابق
دائرة 3 برج الحمل 2020 بتفصيل
التالي
حصريا الان .. مسرحية العظماء السبعة كامله
Advertisement