المنحة القطرية : لحسم الجدل متى سيتم صرف المنحة القطرية ومن هم المستفيدين من المنحة وهل تم اضافة اسماء جديدة اليكم التفاصيل
رواتب موظفي

المنحة القطرية : لحسم الجدل متى سيتم صرف المنحة القطرية ومن هم المستفيدين من المنحة وهل تم اضافة اسماء جديدة اليكم التفاصيل

أخبار العالم
Amjad13 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أيام

يومي نيوز – غزة

تداولت اخبار محلية عن صرف المنحة القطرية للاسر الفقيرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل أسرة التي كانت من المقرر صرفها قبل عيد الأضحى المبارك الا انه لم يتم وصول الوفد القطري لتوقيع على الصرف .

من خلال متابعتنا للخبر لم يتم تحديد موعد بعد لصرف المنحة القطرية وما يتم نشره ما هوا الأ توقعات،فيما افادت مصادر تابعة لنا عن زيارة مرتقبة للوفد القطري بعد عيد الأضحى المبارك ومن المحتمل صرف المنحة ما بين 20/25 الشهر الجاري .

اقرا ايضا/الأوقاف في غزة تعلن آلية توزيع لحوم الأضاحي

من هم المستفيدين من المنحة القطرية:

لم يتم التحديد من هم الذين سيتم الصرف لهم بعد ولكن ذكرت مصادر ان الصرف سوف يكون للكشف الاول والكشف الثاني ويبع عددهم 108 الف اسرة تنطبق عليهم الشروط اي الذين تم الصرف لهم في الاشهر الماضية .

هل تم اضافة اسماء جديدة للمنحة القطرية:

من خلال متابعتنا في الاشهر السابقة يتم اضافة اسماء جديدة ويتم استقطابهم من وزارة التنمية الأجتماعية بعد فحص دقيق للوضع المادي ولا يوجد اي معلومات حول اضافة اسماء جديدة في الدفعة القادمة .

رابط مختصر