الموعد الرسمي لصرف شيكات الشؤون الأجتماعية 2019

الموعد الرسمي لصرف شيكات الشؤون الأجتماعية 2019

أخبار العالم
Amjad29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين

كشف أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية- الدفعة الثانية من عام 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال الوزير مجدلاني في تصريحٍ صحفي إن مخصصات الأسر الفقيرة (الشؤون الاجتماعية) ستصرف مع رواتب الموظفين في قطاع غزة والضفة الغربية.

ومن المتوقع أن يجري صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في رام الله وغزة خلال الأيام القليلة المقبلة، أي قبل حلول عيد الأضحى المبارك، حيث تبذل الحكومة جهودا لتوفيرها.

ويوم الأربعاء الماضي، أكد ابراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة  إن الحكومة لم تحدد بعد نسبة صرف رواتب الموظفين في الضفة الغربية وقطاع غزة وهي بانتظار تقييم ما سيدخل إلى الخزينة العامة من أموال ليتم بعدها تحديد النسبة.

وأوضح ملحم لإذاعة صوت فلسطين الرسمية ان الحكومة ورئيس الوزراء يوليان هذا الأمر أهمية كبيرة لا سيما مع حلول عيد الأضحى المبارك وعودة المدارس.

بدوره، كشف عزام الشوا رئيس سلطة النقد الفلسطينية، أمس، عن وجود لجنة مشتركة يرأسها رئيس الوزراء بعضوية وزير المالية ومحافظ سلطة النقد ورئيس جمعية البنوك تلتئم بشكل شبه يومي لمتابعة حركة الأرقام المالية والتداول لتوفير راتب الشهر المقبل.

رابط مختصر