التخطي إلى المحتوى

 

واصل النجم الساحلي التونسي انتصاراته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالفوز الثاني على التوالي أمام بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي.

وفاز النجم خارج ملعبه بنتيجة 3-0 أمام بلاتينيوم ستارز في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين الأهلي والهلال السوداني برصيد متساوي بواقع 3 نقاط لكل فريق، وأخيرا بلاتينيوم بدون نقاط.

وجاء تشكيل النجم الساحلى فى مباراة اليوم كالتالى: أشرف كرير، عمار الجمل، زياد بوغطاس، عمر كوناتي، وجدى كشريدة، مرتضى بن وناس، محمد المثناني، سليم بوخنشوش، ماهر الحناشي، ياسين الشيخاوى، كريم العريبى.

وكان الأهلى تغلب على الهلال السودانى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “الأهلي” بالسلام، ورفع الأهلى رصيده إلى 3 نقاط محتلاً المركز الثالث بنفس رصيد الهلال والنجم الساحلى، الذى يخوض لقاء الجولة الثانية اليوم، السبت، أمام مضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوى.

وتغلب النجم الساحلى فى الجولة الأولى على الأهلى بهدف دون مقابل، فيما خسر بلاتينيوم بطل زيمبابوى أمام الهلال السودانى بهدفين مقابل هدف واحد. .

حيث فاز النجم خارج ملعبه بنتيجة 3-0 أمام بلاتينيوم ستارز في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

الجزائري كريم العريبي احرز أول أهداف المباراة للنجم الساحلي في الدقيقة 23، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 47، واختتم الأهداف حازم الحاج احسن في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز الكبير فقد تصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين الأهلي والهلال السوداني برصيد متساوي بواقع 3 نقاط لكل فريق، وأخيرا بلاتينيوم بدون نقاط.

ومن المقرر أن يستضيف النجم فريق الهلال السوداني في الجولة الثالثة، بينما يلعب الأهلي في استاد السلام أمام بلاتينيوم ستارز في الجولة ذاتها.

وكان الأهلي المصري افتتح أمس مباريات الجولة الثانية من المجموعة بالفوز على ضيفه الهلال السوداني 2-1، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط متساويا مع الفريق السوداني.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل بترو أتلتيكو الأنغولي مع ضيفه اتحاد الجزائر الجزائري.

اقراء ايضا :-