التخطي إلى المحتوى

تتصدر دائماً عمليات البحث عن الأبراج الفلكية وتوقعات خبراء الفلك لبرجك وحظك اليوم، جميع محركات البحث بجوجل، نظرًا لقيام الألاف يوميًا بالبحث لمعرفة حظك اليوم في إطار كنوع الترفية والتسلية فقط، الغيب لا يعلمه سوي الله وإن تصادفت التوقعات وتحققت فهي مجرد صدفة فقط، ووفقًا لتوقعات خبراء الفلك لمواليد اليوم الاربعاء 18 كانون الأول، يتوقعون وجود مسئوليات كثيرة وتكليفات لمواليد اليوم علي كافة الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية لمواليد الأبراج اليوم ويجب عليهم إنهاء كافة الواجبات وحسن التصرف في الأمور التي تحتاج إتخاذ للقرارات الحاسمة

 

توقعات برج الأسد المالية للعام 2020

بالنسبة لعام 2020، يسعى مولود الاسد لملأ خزائنه. ومع ذلك، سيشهد الكثير من النفقات من جانبه أيضًا. سوف يصرف الأموال بطريقة غير مدروسة. لذا، يجب وضع خطة ميزانية جيدة والتمسك بها، والا فستبرز مشكلات مادية كامنة. في منتصف العام تقريبًا، توقع أيها الأسد بعض الدفعات المالية الجيدة. بعض مواليد برج الأسد سيكسبون من الحظ، والبعض الآخر من ميراث ما. بالنسبة للباقي، لن يكون الأمر مفاجئًا؛ إذ سيتطلّب الأمر الكثير من العمل الشاق والالتزام. في نهاية عام 2020، سيكون هناك مجال لإصلاح الوضع المال والاستقرار.

أمراضه وأوجاعه

“القلب والعمود الفقري”

على مواليد برج الأسد الانتباه قدر الإمكان إلى المأكولات التي يتناولونها، خاصة أنه من الضروري أن يبتعدوا عن تناول المأكولات المليئة بالدهون والكولسترول الضار. إذ تعدُّ مشكلات القلب من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه إليها لأن ما يعتريه من قلق يؤثر على كفاءة هذه العضلة، ومن أكثر نقاط ضعفه كذلك منطقة الظهر حيث إنه يواجه مشكلات فى الفقرات قد تؤثر على حياته العملية وهو فى العمل شديد الاحتمال ويرهق كل من حوله ولكن عليه أن يرتاح عندما يشعر بالتعب.

ذكائه

ذكي في الابتكار والابداع والمواهب المختلفة التي يمتلكها
ذكي في كل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة!

ما يحبه ويكرهه

ما يحبه برج الأسد الحيوانات ، الاشياء باهظة الثمن ، أن يكون محبوباً ، قضاء وقت ممتع مع الاصدقاء ، الاهتمام بها .

ما يكرهه برج الأسد تجاهل الآخرين له ، أن لا يكون في القيادة ، مواجهة الامور الصعبة ، العنف والعقاب .

طريقته بالحب

مواليد برج الأسد بيستخدمو طرق جريئة مشان يعبرو عن حبهن و هالشي بساعدهن كتير اذا كان الطرف التاني يحب هيك نوع من الناس.

ما يشبهه من الكوارث

أنت كالحريق الهائل الذي ما أن يندلع حتى يستحيل إخماده. هكذا وبلمح البصر تتحولين من شخص هادئ الى نيران مستعرة تحرق كل من يحيط بك. والمشكلة الكبرى هي ان الامر سيستمر لفترة طويلة جداً.

اقراء ايضا :-