التخطي إلى المحتوى

برج الحوت مع ماغي فرح

برج الحوت مع ماغي فرح .. تتوقع ماغي فرح أن يستكمل مواليد برج الحوت خطواتهم نحو النجاح والتميز حيث يسيرون نحو أهدافهم بطاقة كبيرة كما يعملون على تطوير قدراتهم، ويدعمهم في ذلك التغيرات الفلكية وحركة الكواكب، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج الحوت في الحب والعمل خلال عام 2020 وفقاً لرؤية ماغي فرح.

مولود برج الحوت 2020 ” مميزات وعيوب “برج الحوت مع ماغي فرح

نقاط القوة راقي-حنون-متفهم-ايجابي-ذكي-لطيف-حكيم-ذوّاق
نقاط الضعفضعيف-كثير الحزن-يحب الهروب من الواقع-يكره الانتقاد
البيئة المحببةاماكن عزف الموسيقى-السينما-المسرح-البحر
فترة البرج19 فبراير “شباط” – 20 مارس “آذار”

برج الحوت مع ماغي فرح عاطفيا

  • ايها الحوت هذه السنه بالنسبة اليك في الحب هي سنة ارتكاب الحماقات , حيث تبدو غير قادر على الاستمرار في اي علاقة جادة , تبدو غير مهتماً واحيانا تبدو طائشاً في نظر الحبيب او الشريك , لايلهمك الحب هذا العام ولا تستهويك العواطف .
  • يلزمك البحث عن كثير من الحلول لتخطي الازمات العاطفيه الماضيه , والدخول في علاقه جديده في حال كنت مستعداً لذلك نفسياً .
  • على صعيد العلاقه الحميمة بينك وبين الشريك او الحبيب , فانك ايها الحوت في هذه السنه ستكون بخير حال في هذا الجانب , ماعدا بعض الاوقات التي ستجد الامور خارجه فيها عن سيطرتك ولا تستطيع التحكم بمزاجك مع الشريك في هذا الجانب .
  • ربما تحتاج لكثير من المناقشات لاعادة الامور الى اطارها السابق مع الشريك , كما وانك تحتاج الى ثقه كبيره بالنفس وبالحب الحقيقي بينك وبين من تربطه بك علاقه , ولا ينصحك الفلك بالمخاطره بالشريك هذه السنه لانك مزاجك متقلبا وغير ثابت وقد تندم فيما بعد على النفريط بشريكك ولا تستطيع بعدها اعادة الامور الى نصابها الصحيح .

وقعات ابراج شهر يناير 2020

التنبؤ بما هو حاصل في تِعداد الأيام المُقبلة من شهر فبراير يتمّ تسلِيط الضوء عليها من خلال ما يطرحه بوتقةٌ الفلكيين الذين يَرون في ديباجة الأمر الكثير من الجمال في التنبؤات والتي من الممكن أن تكون في صالح الفرد، وقد تكُون في غير صالحه، على كلٍ يبقى التساؤل حائمًا حول ما إذ كانت هذه توقعات جد عملية أم أنها ضرب من خيال، وحول هذا الأمر وذاك يَبقى الاهتمام في توقعات الابراج لشهر فبراير 2020 مترنحاً بإستجواب ما سوف تُفصِح عنه الأيام المُقبلة في تعداد شهر فبراير.

 

اقراء ايضا :-