التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدورى الممتاز اليوم اليوم الجمعة 20 / 12 / 2019 شهد تحولات مختلفة على مدار اليوم وفقا لنتائج المباريات الخمس التى أقيمت ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى، حيث أستضاف أسوان فريق الإنتاج الحربى و واجه حرس الحدود نظيرة المقاولون العرب و التقى الاتحاد السكندرى فريق أف سى مصر و واجه مصر المقاصة نظيرة طنطا و فى الختام مباراة الزمالك وسموحة … إذ صعد المقاولون لوصافة الترتيب بعد فوزه على الحرس قبل أن يخطفها منه الاتحاد السكندري بهزمة نادى مصر.

يهتم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربى بمتابعة ترتيب فرق الدورى العام، خاصة بعد لقاءات الأهلى والزمالك، حيث شهد الجدول تحولات مختلفة على مدار اليوم وفقا لنتائج المباريات الخمس التى أقيمت ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى.

انتهت مباراة الزمالك و سموحه بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى أقيم  باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز ، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14 فى المركز الرابع بجدول الدوري وسموحة بنفس الرصيد من النقاط فى المركز الخامس بفارق الأهداف.

شهد جدول ترتيب الدوري المصري بعد التغيرات البسيطة في الترتيبات المتأخرة للفرق، على الرغم من أن الحاصلين على مراكز الصدارة بقوا كما هما بلا أي تغيير، وجاء ترتيب الجدول من الأعلى إلى الأقل كالتالي :

ـ النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 7 مباريات قام بلعبها فاز بها جميعًا دون أي خسارة أو تعادل في أي مباراة.

ـ نادي الاتحاد السكندري، ويقع في المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 20 نقطة حصل عليهم بعد أن لعب 9 مباريات.

ـ نادي المقاولون العرب يقع في المركز الثالث برصيد 19 نقطة حصل عليهم بعد أن لعب 9 مباريات.

حقق نادي الاتحاد السكندري فوزاً غالياً على ضيفه نادي مصر بنتيجة 2/1، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد الاسكندرية، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام.

اقراء ايضا :-