التخطي إلى المحتوى

ترددات جديدة لقناة دي إم سي على النايل سات ، إعلام مصري  بمتابعة عالمية وتقنيات عصرية قدمت قناة دي إم سي محتواها الجديد الذي طالما قدم كل ما هو جديد  و متنوع ومفيد تجذب الملايين من المتابعين و المشاهدين حول شاشتها الصغيرة التي جعلت من العالم قرية  صغيرة بين يدى مشاهديها

ترددات جديدة لقناة دي إم سي

شبكة قنوات دي إم سي تتجدد يوميا ملبية لطلبات مشاهديها كبار و صغار قدمت العديد من البرامج التي تواكب أخبار الساعة واحتياجات المواطنين في مصر و العالم العربي مهتمة بمنهجية إعلامية و حقائق إخبارية موثقة يهتم دائما موقع يومي نيوز بعرض كل ما هو جديد في عالم  القنوات الحديثة يومي نيوز و يقدم لكم ترددات جديدة لقنوات دي إم سي .

 

انطلاقة قناة دي إم سي :

كانت إنطلاقة قناة دي إم سي من أهم الخطوات التي عمل على إتمامها بأفضل شكل رجل الأعمال طارق إسماعيل و هو المالك للقناة حيث عمل على وضوح منهجية القناة و هدفها و التأكد من سلامة كل محتوياتها و ما تقدمه من أي خلل بالعادات والسلوكيات مصرية .

 

إنطلقت مع القناة العديد من القنوات الأخرى  تحت اسم مجموعة دي إم سي مثل دي إم سي رياضة و دي إم سي الإخبارية و دي إم سي دراما و التي تتخصص كل منها في عرض كل ما هو شيق و مفيد و هادف في مجالها . استطاعت دي إم سي جذب المشاهدين بعدة طرق أولها إتباعها

أحدث أساليب البث و التقنيات ترددات جديدة لقناة دي إم سي

 

و ثانيا قيامها على أيدي أنجح الإعلاميين في الوسط الإذاعي و الفني أيضا مواكبتها السريعة لكل ما يجرى من أحداث و من تطورات و كل ما هو جديد على الساحة الإعلامية والرياضية والفنية الإهتمام بالعديد من الكوادر الشابة و أيضا أهتمام بمحتوى ديني معتدل في برامج مخصصة يذاع أسبوعيا على القناة العامة .

 

اهم برامج دي إم سي العامة

تقدم القناة أجمل البرامج المتنوعة و أنجحها على الشاشة البرامج الترفيهية و الثقافية تقدم محتوى مندمج ما بين كلا من الثقافة والفن والترفيه في بعض البرامج منها برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس و هو يعتمد في أغلب فقراته على مناقشة العديد من قضايا الفنانين

و أيضا إسترجاع أجمل الذكريات معهم على مر الأجيال السابقة التي عاصرتها الفنانة . كما تقدم أيضا محتوى ديني للشيخ خالد الجندي في برنامج لعلهم يفقهون و برنامج رؤى لبعض علماء الأزهر الشريف .

إلى جانب أهم برامجها وهو برنامج مساء دي إم سي و الذي نجح بالفعل في تقديم و مواكبة و مجاراة الأحداث على الساحة المصرية و الوطن العربي كله يعد البرنامج و يشرف عليه نخبة كبيرة من ألمع الإعلاميين في القناة و من أهم القضايا التي يناقشها قضايا الشباب و التعليم و الصحة .

إلى جانب النشرات الإخبارية المستمرة و المسلسلات الترفيهية من أشهرها مسلسل أبو البنات الذي تقدم الشاشة بشكل واضح و جذب الجماهير على مدار إذاعة الجزء الأول و الثاني من المسلسل و أيضا مسلسل شبر مياه و الأخ الكبير و غيرها .

الترددات الجديدة لقناة دي إم سي على النايل سات :

تهتم دائما القناة بإمكانية الوصول السهل و السريع للمشاهدين بأعلى جودة و تقنيات البث المباشر والإذاعي الغير مباشر تعرض القناة برامجها بتقنية ال hd العالية و تحدث تردداتها دائما لسهولة وصول المتابعين إليها في مصر و جميع أنحاء الوطن العربي.

التردد هو :11449

الإستقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ س: 6/5

معدل الترميز : 27500