التخطي إلى المحتوى

ترددات قناة تتح 2020 ، تعرض قناة تتح التليفزيونية العديد من الأفلام الجديدة و القديمة الكوميدية والتراجيدية و الأكشن جذبت قناة تتح حول شاشتها العديد من الجماهير فكانت نسبة مشاهدتها لا تقل أبدا عن نسب مشاهدات أحدث القنوات الفضائية التف حولها مختلف الفئات العمرية فجذبت صغار الشباب وكبار السن نظرا لما تقدمه من محتوى مسلي و ممتع يقدم لكم موقع يومي نيوز الجديد في ترددات قناة تتح على القمر الصناعي نايل سات .

عوامل نجاح ترددات قناة تتح 2020 وتمييزها عن القنوات المشابهة :

منذ انطلاقها  جذبت قناة تتح المشاهدين لإختيار الإسم المعروف للفيلم الكوميدى تتح  والذي كان قد حقق نسبة مشاهدة عالية في دور السينما بعدها إنطلقت قناة تتح تعرض على شاشتها العديد من أنماط الأفلام   المختلفة و التي ترضى بها كل الأذواق و الأعمار فينجذب لها الأطفال و الكبار في الأفلام الكوميدية و أيضا الشباب  في أفلام الحركة و الأكشن .

تعرض القناة على شاشتها الأفلام على مدار اليوم بفواصل إعلانية قصيرة مما يجعلها تقدم المحتوى المتنوع لمتابعيها على مدار اليوم  .

تقوم القناة بعرض أحدث الأفلام بمجرد إنتهاء عرضه في السينمات ودور العرض المخصصة فتلاقى استحسان الجميع من المتابعين والجماهير في مصر و الوطن العربي مما جعلها تتصدر أسماء القنوات الفضائية التي سبقتها في تقديم نفس المجال .

ساهم في نجاح القناة بثها المستمر على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني مما ساعد على انتشارها و معرفتها بسرعة عن غيرها من القنوات التي تتطلب الإشتراكات الشهرية .

 

أهم أفلام قناة تتح

اهتمت القناة بعرض أحدث الأفلام و أكثرها ضجة و حديث في الوسط الفني بل و تمكنت من الحصول على حقوق البث لبعض الأفلام التي مازالت في دور العرض السينمائي .

قدمت القناة العديد من أجمل الأفلام و كان من أهمها فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز و هند صبري و خالد الصاوى و الذي يقدم أحداث رواية من أشهر الروايات في الأدب المصري و التي تقدم محتوى تراجيدي ممزوج ببعض من الإثارة و التشويق و بعض مشاهد الرعب على مدار الفيلم .

و فيلم صنع في مصر للفنان الكوميدي أحمد حلمي و الفنانة دلال عبد العزيز .

نوعت القناة في أنواع الأفلام المعروضة على شاشتها فقدمت بعض الأفلام الشعبية منها حصل خير بطولة الفنان سعد الصغير و الفنانة قمر و هو من الأفلام الغنائية الإستعراضية التي دخلت بيوت العديد من المتابعين في مصر و لاقت استحسانا كبيرا .

و أيضا فيلم زنقة ستات بطولة الفنان حسن الرداد و الذي يعتبر ثاني تجربة سينمائية للفنان في المجال الكوميدي  و نجح الفيلم بسبب إنضمام مجموعة رائعة من الفنانين الشباب منهم إيمي سمير غانم و محمود الليثي و مي سليم و أيتن عامر و غيرهم  من الشباب .

 

ترددات قناة تتح 2020 على النايل سات :

تحرص القناة على عرض محتوياتها بتقنيات عالية الجودة دون تقطيع في الإرسال أو تشويش فتقوم بتحديث الترددات بشكل مستمر مع حرصها الدائم في الوصول السريع للمشاهدين في مصر و الوطن العربي بسرعه و سهولة

قامت بعرض محتواها في العديد من وسائل التواصل أيضا على صفحاتها الخاصة على موقع اليوتيوب و الفيس بوك مستقبلة أيضا العديد من التعليقات و آراء المتابعين في القناة و نظام عملها فتمكنت من سرعة التحديث و سرعة الإستجابة لرغبات المتابعين

تردد القناة على النايل سات : 11179

الإستقطاب : أفقي

معامل الترميز :  27500