التخطي إلى المحتوى

ترددات قناة روتانا دراما الجديدة 2020 ، عيش الدراما هو الشعار الرسمي لقناة الدراما الأولى على الفضائيات روتانا دراما أول القنوات الفضائية التي نجحت في عرض جميع المسلسلات الدرامية المدبلجة وغيرها المصرية و الخليجية و الشامية فأصبحت أول القنوات التي يدار لها مؤشر الآلاف من المتابعين في جميع أنحاء العالم .

روتانا دراما هي إحدى قنوات شبكة قنوات روتانا السعودية و رغم أنها أصغرهم عمرا إلا أنها هي الأعلى مشاهدة بينهم و الأفضل في المجموعة. تتنوع القناة في محتواها و تتجدد يوما بعد يوم لذلك و حرصا من موقعنا يومي نيوز نعرض أجدد و أحدث ترددات قناة روتانا دراما الجديدة 2020  .

ترددات قناة روتانا دراما الجديدة 2020

بما أنها واحدة من شبكة قنوات روتانا فهي قناة سعودية ترفيهية ممتعة جدا الأعلى جاذبية و أعلى نسب مشاهدة تحققها روتانا على شاشتها الصغيرة التي جمعت العديد من الجنسيات و اللهجات و اللغات حول شاشتها الصغيرة .

قناة روتانا دراما هي أخر قناة أطلقها تلفزيون روتانا كان أول البث المباشر لها في العام ألفين و تسعة عشر بدأت بعرض محتواها و العديد من الإعلانات المشوقة لبرامجها الخاصة بعدها اهتمت بجذب الجميع بعرض العديد من المادة الدرامية القديمة لأصحاب الذوق الراقي في الدراما و الجديدة  لتواكب روح الشباب .

ماهية قناة روتانا دراما الجديدة :

اعتمدت قناة روتانا على التنوع لجذب حولها كل أفراد الأسرة كبيرها و صغيرها و تبدأ على الفور في عرض كل ما هو جديد و ممتع بل و تستطيع جذب المشاهد حتى أنه لا يستطيع أن يغير مؤشر القناة طوال اليوم بعرضها للحلقات المتتالية للمسلسل الواحد هو المفضل عند الجمهور في هذه الفترة . تهتم أيضا بعرض أخبار الفن الدرامي من حيث الجديد في محتواه و مستوى العمل فيه .

أجمل مسلسلات قناة روتانا دراما الجديدة :

تعرض القناة العديد من الأعمال الدرامية الشيقة التي لاقت الإعجاب من جميع الفئات نذكر منها :

مسلسل نور التركي يعرض مدبلج باللهجة السورية .

مسلسل نابليون والمحروسة المصري الذي يتحدث عن حقبة هامة جدا في التاريخ المصري مما جعله يجذب العديد من المشاهدين المصريين و العرب بشكل خاص لما في هذه الحقبة من أحداث تاريخية هامة عاصرها البعض مع أجداده و يرويها اليوم لأحفاده . و أيضا مسلسل فاطمة  و ممنوع الإقتراب أو التصوير وأيضا آخر المسلسلات المعروضة إيزابيل .

ترددات قناة روتانا دراما الجديدة 2020 :

بعد معرفتها و شهرتها العربية و العالمية عملت روتانا دراما على الوجود على الساحة بشكل مستمر و دائم أمام المشاهدين فيمكنك مشاهدتها من البيت أو متابعة البث الحى لها على موقع اليوتيوب ومشاهدة أجمل فيديوهاتها المحفوظة على العديد من مواقع المشاهدات المستمرة مثل شاهد و فيو و غيرها . من هنا حرصت روتانا دراما على استخدام أحدث تكنولوجيا العرض و

أفضل أساليب تنظيم العروض و المشاهدات

و قدمت العديد من استطلاعات الرأي  لمعرفة الذوق السائد لدى جمهورها و فى النهاية تسعى لإرضاء جميع الأطراف تعرض قناة روتانا العديد من شاشات العرض التي تمتع متابعيها في الأماكن العامة و تستقبل على صفحتها الرسمية على الفيس بوك ملايين الرسائل اليومية ما بين المعجبين و الناقدين و المرشحين

لأفضل الأعمال التي يتم عرض الأفضل فيها . و حرصا منها على الظهور الراقي على الشاشة الصغيرة تقوم القناة بتحديث تردداتها من حين لآخر على العديد من الأقمار الصناعية . نعرض لكم اليوم على موقع يومي نيوز

أحدث ترددات قناة روتانا دراما الجديدة 2020  على القمر الصناعي نايل سات :

التردد : 11296

الإستقطاب : أفقى

معامل التصحيح : ¾

جودة العرض : SD