التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجديد 2020 ، حيث أنها تقوم بتقديم العديد من البرامج المميزة، والمسلسلات الحصرية، وقناة الجديد لا يتابعها الجمهور اللبناني فقط ، بل يتابعها الكثير من الأشخاص في جميع البلدان العربية، نظرًا للبرامج المميزة التي يفضل الجمهور متابعتها.

تقدم قناة الجديد العديد من البرامج الثقافية والإخبارية التي تنقل الأخبار المحلية في لبنان وباقي أخبار دول العالم، موقع يومي نيوز وما يميز قناة الجديد في نقل الأخبار حياديتها التامة في نقل الصورة كما هي مباشرةً.

تردد قناة الجديد 2020

  • البرنامج السياسي والإخباري العين بالعين الذي يقدمه الإعلامي الكبير طوني خليفة.
  • برنامج الحدث الذي يقوم بمناقشة جميع الأحداث السياسية والاقتصادية والعمل على تحليلها.
  • برنامج اعرف عدوك.
  • برنامج وهلق شو؟
  • برنامج شباب توك.
  • برنامج تحت السيطرة.
  • برنامج أحلى ناس.
  • برنامج للنشر.

تردد قناة الجديد 2020

تم تأسيس قناة الجديد في عام 1992م ، ولكن تم غلقها وهذا بسبب الأحداث اللبنانية التي كانت تمر بها البلاد في هذا الوقت، ولكن تم إعادة فتحها مرة أخرى في عام 2001م، وقامت باستعادة نشاطها من جديد ورجعت أقوى مما سبق.

ومن المعروف أن رجل الأعمال تحسين خياط هو من يمتلك قناة الجديد اللبنانية ، ويقع المقر الرئيسي للقناة في بيروت عاصمة لبنان، وتقوم القناة ببث جميع برامجها باللغة العربية لخدمة مواطنين الدول العربية، الذين يكونون حريصون كل الحرص على متابعة برامج القناة بصفة مستمرة.

وحرصت قناة الجديد اللبنانية على تطوير برامجها، وتقديم مايريده المشاهد، في الوقت الحالي حتى أصبحت محط أنظار المشاهدين في جميع دول الوطن العربي، وأصبح الكثير من الجماهير حريصون على متابعة جميع برامجها، والمسلسلات الحصرية التي تحرص قناة الجديد على تقديمها خاصةً في شهر رمضان من كل عام.

تردد قناة الجديد 2020 اللبنانية على النايل سات

التردد: 12130

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:  27500

معدل الخطأ: 5/6

والجدير بالذكر أن قناة الجديد نجحت في جذب الأنظار إليها من خلال البرامج المميزة التي تقوم بتقديمها، والحرص الشديد من قناة الجديد على تقديم محتوى جديد وحصري للجمهور، وتعمل قناة الجديد على تقديم المحتوى الجيد المفيد للجمهور.

ولدى قناة الجديد مراسلين في كل مكان لكي يتم متابعة الأخبار في كل مكان لكي يتم متابعة الأخبار وقت حدوثها ونقلها بحيادية تامة.

نوعية المسلسلات التي تقدمها قناة الجديد، تعد من نوعية المسلسلات التي يعشقها الجمهور، ويحرصون على متابعتها بشغف كبير.

مواعيد تردد قناة الجديد 2020

تقوم القناة بالبث على مدار 24 ساعة، حيث أصبحت منافس قوي في عالم الأخبار، حيث تقوم بنقل الأحداث وقت وقوعها، و بحيادية تامة، حيث أنها أصبحت من أهم المواقع الأخبارية ليست في لبنان فقط بل في محيط العالم العربي أيضًا.

لدى قناة الجديد فريق عمل متكامل يحرص على رضاء جمهورها ورضاء أذواقهم المختلفة، ويقومون بعملهم على أكمل وجه وبمصداقية تامة

تقديم كل ما هو جديد وحصري.

تعاقدت قناة الجديد اللبنانية مع كبار الإعلاميين في مجالات السياسة والفن والرياضة والاقتصاد، لكي يقوموا بالعمل كفريق واحد، هدفهم الوحيد هو النهوض بالقناة وتقديم كل ماهو جديد.

وأثبتت قناة الجديد وجودها وجعلت لنفسها مكان في الصدارة بين قنوات التليفزيون العربي، وتم وصولها في معظم البيوت العربية، وأصبح الكثير من المشاهدين في الوطن العربي البحث عن تردد القناة لمشاهدتها.

ولا يمكننا أن ننسى أن قناة الجديد اللبنانية بعد توقفها بسبب الأوضاع اللبنانية، استطاعت النهوض مرة أخرى حتى تقف في الصف الأول بين قنوات العالم العربي.