التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الزمالك, يعد بدء بث تردد قناة نادي الزمالك خبر سار إلى كثير من محبي القلعة البيضاء, وخاصة بعد ما أعلن رئيس النادي الملكي أن القناة عندما يبدأ بثها سينقل التردد على عديد من الأقمار الصناعية المختلفة, وأيضا ستقوم القناة بنقل بإذاعة جميع مباريات نادي الزمالك سواء الأفريقية أو الخاصة بالدوري الممتاز أو أي مباراة خارجية حتي اذا كانت مباراة ودية.

وكان قد أعلن المسئول الإعلامي لنادي الزمالك إن بداية القناة ستكون في أول شهر في يناير عام ألفين وعشرين وستكون مباراة سموحة والزمالك هي أول مباراة يتم بثها على القناة, والآن يمكن لجميع محبي كرة القدم عموما ومحبي القلعة البيضاء بشكل خاص ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة الزمالك علي حسب القمر الصناعي المتاح لديه في جهاز الاستقبال, ونحن هنا في موقعنا يومي نيوز نقدم لكم أحدث تردد للقناة حتى تتابعوها وتستمتعو باداء الفريق المتميز كما يلقبونة بمدرسة اللعب والفن والهندسة.

في البداية كان اسم قناه الزمالك هو اسم نادي النيل وهو الاسم الذي سماه مسؤولين في نادي الزمالك في بداية القناه استبدلوه باسم  قناة نادي الزمالك الجديدة وليكون هو اسم النادي الملكي العريق.

تردد القناة علي الأقمار الصناعية

أعلن المستشار رئيس نادي الزمالك أن قناة نادي الزمالك لها مكانة خاصة بين القنوات الرياضية وعليها إقبال كبير خصوصا من جماهير النادي الملكي بسبب وجود شعبيه جماهرية لنادي سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي.

مقدمين البرامج علي قناه الزمالك

قد صرح مرتضي منصور بصفته رئيس النادي الملكي أن قناة نادي الزمالك سيكون بها مجموعه مميزه من محبي ونجوم كرة القدم وسيكون بها اقوي استديو تحليلي على مستوى قنوات كرة القدم حيث سيكون بها ليس فقط نجوم كرة قدم ولكن أيضا بعض الصحفيين في القسم الرياضي.

 

نجوم وكباتن كرة القدم في الاستديو التحليلي هم:

  • المتميز طارق يحيي.
  • خبير التحليل خالد الغندور.
  • كابتن احمد سمير.
  • وأخيرا احمد عبد الحليم.

أما بالنسبة إلى الصحفيين الذين سيكونون بالقناة هم:

أستاذ إيهاب الفولي.

أستاذ شادي عيسى.

أستاذ محمد الشرقاوي.

أستاذ منتصر الرفاعي.

أستاذ أحمد جمال.

بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين في مجال الرياضة.

البرامج المقرر عرضها علي القناه

بعد بدء بث قناة الزمالك الجديدة فهناك ستة من البرامج التي ستقدم  في القناة وتعتبر برامج رئيسية ومنها:

  1. برنامج لرئيس النادي مرتضي منصور اسمه مع المستشار للتحدث عن كل ما يخص النادي والإجابة عن الأسئلة المتداولة علي السوشيال ميديا وسيعرض لمدة 4 أيام فقط في الأسبوع في تمام الساعة 1 صباحا.
  2. وهناك برنامج اسمه “اخبارنا” هو برنامج يذاع يوميا علي مدار الأسبوع وسيعرض في تمام الساعة 6 مساء, ويقدمه كلا من أحمد جمال وفرح علي, الإعلامي أحمد جمال يقدمه يومين في الأسبوع, والإعلامية فرح علي ستقدمه باقي الأسبوع.
  3. وهناك أيضا برنامج ستقدمه الإعلامية نيرفانا العبد وهو “وان تو” هو برنامج يعرض يوم واحد ف الاسبوع في الساعة الواحدة صباحا.
  4. ومن البرامج التي ستذاع أيضا برنامج 1911 وسيكون من تقديم الإعلامي شادي عيسى وسيعرض ف الساعة الواحدة صباحا وسيذاع في يومين هما السبت والأحد.
  5. ومن البرامج أيضا ملوك الصالات وسيعرض يوميا ق الساعة السابعة والنصف مساء وستقدم نيره الأحمر.
  6. ومن أهم البرامج التي ستكون معروضة علي القناه هي برنامج زملكاوي الذي يقدمه كلا من الإعلاميين كريم شحاتة نجل كابتن حسن شحاتة و الكابتن خالد الغندور كل منهم يقدم البرنامج لمدة 3 أيام ويوم الجمعة سيكون بالتبادل بينهم وسيكون مدة البرنامج 3 ساعات يوميا على القناه.

تردد قناة الزمالك الجديد 2020 :-

  • تردد قناة الزمالك علي النايل سات :

التردد 11449 – أفقي – معدل الترميز 27500 – معامل التصحيح 5 /6

  • عرب سات

التردد 12029 – عمودي – 27500 – معامل التصحيح 3/4

  • يوتل سات

التردد 11595 – عمودي – 27500 – معامل التصحيح 3/4

علي من يرغب في مشاهده القناه عليه فقط ضبط جهاز الاستقبال وسيجد القناة في قائمة القنوات باسم Zamalek channel..