التخطي إلى المحتوى

قناة مصر البلد وبثها بتردد جديد في 2020, تردد قناة مصر البلد الجديد في زمن كثرت فيه القنوات الفضائيه نادرا ما تجد قناة تجذب المشاهدين بسهولة ولكن الان قناة مصر البلد من القنوات التي تقدم برامج متنوعه ومسلسلات وافلام عربية واجنبية مترجمه والتي تتناول جميع المجالات من مسلسلات و افلام تاريخيه او كوميديه او دراما او تراجيدي  وايضا تقدم جميع أنواع البرامج من برامج إخبارية و سياسيه ودينيه و ترفيهي واجتماعيه ورياضيه أي أنها تعرض كل ما يخص الفرد او الاسرة العربية وهذا سبب رئيسي في ازدياد جماهيرها على مستوى الوطن العربي ولذلك هى تجذب الانتباه إليها بسهولة .

تردد قناة مصر البلد 2020 :

تردد قناة مصر البلد على قمر النايل سات الصناعى : 11096

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

تعريف بقناة مصر البلد :

قناة مصر البلد هي قناة  متنوعه عصريه جديده وهي قناة مصرية وهذا يتضح  من اسمها يتم بثها طوال ساعات اليوم باستمرار و بلا توقف وكما سبق وذكرنا تعرض محتوى متنوع من برامج ومسلسلات وافلام عربية و افلام اجنبية مترجمة للغة العربية ولهذا يكون جمهورها من جميع الأعمار اى انها تجمع الاسرة باكملها صغيرها وكبيرها رجالها ونسائها .

قناة مصر البلد قناة مجانية تعرض على قمر النايل سات بدون أي تشفير في أي وقت و بدأت مشوارها بين القنوات الفضائيه  بعدد قليل من البرامج وعندما ظهر نجاحها و كثر جمهورها تطورت وأصبحت تعرض مجموعة كبيرة من البرامج المميزة مثل البرامج الحوارية والبرامج الإخبارية والبرامج الدينية ايضا البرامج الترفيهية والرياضية حيث انها بذلك تهتم بكل الجوانب التي اهتم بها الشعب المصري والشعب العربي في العموم.

برامج قناة مصر البلد المميزة :

  • بلدنا النهاردة
  • من الجانى
  • لعله خير
  • المواطن مصري
  • كشف المستور
  • نبض البلد
  • لقاء الجمعة
  • كيد ساحر
  • بكل جرأة
  • لحظة صدق

والكثير والكثير من البرامج الممتعة والمسلية التى تجعلك لا تتوقف عن مشاهدتها يوميا .

شعار قناة مصر البلد 2020:

عندما تبحث تردد قناة مصر البلد فإنك فستجدها هي و قناة مصر البلد 2 ايضا وهي قناة تابعة لقناة مصر البلد الاولى و مكملة لها أما عن شعار أو رمز القناه فهي عبارة عن مربع ازرق اللون مكتوب بداخله كلمة مصر ملونة باللون الأبيض و بجانب المربع الأزرق اللون كتبت كلمة البلد ملونة باللون الذهبي و قناة مصر البلد 2 بنفس الرمز ولكن مضاف الى جانب كلمة البلد رقم اثنين ملونة باللون الازرق .

بما تتميز قناة مصر البلد عن غيرها من القنوات الفضائية :

ما يميز قناة مصر البلد عن غيرها من القنوات الفضائية والذي يجعلك تختار ان تشاهدها هي دون غيرها هى مميزات كثيرة جدا وهى :

 اولا :

انها قناة مصرية مائة بالمائة بلا شك .

ثانيا :

انها قناه مجانيه تدعك تستمتع بجميع برامجها في جميع الاوقات طوال ساعات اليوم بدون تشفير مطلقا .

ثالثا :

قناة مصر البلد تتمتع بمصداقية كبيرة جدا و لها قاعده جماهيريه كبيره من المصريين والعرب في جميع دول الوطن العربي .

 رابعا :

تجعلك على دراية بكل جديد في كل مجالات الحياة وذلك لأنها تعرضوا كل ما يهم المجتمع المصري والعربي وتناقش القضايا وتعرض جميع الآراء وتوفير المعلومات التي تجعل المشاهد يكون وجهة نظره بشكل صحيح ورأي ثاقب .

خامسا :

قناة مصر البلد تتواجد باستمرار على ساحة المواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وحتى اليوتيوب وهذا لأنها تحرص على التواصل مع جماهيرها في كل بلاد العالم بسهوله.

ولكل ما سبق ذكره قناة مصر البلد هي من افضل القنوات المصرية التى تأخذك لعالم اخر فيه كل ما يهمك مشاهد مصري أو عربي .