التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات النهار 2020 ، من أهم الشبكات التلفزيونية في المجالات المتنوعة هي شبكة قنوات النهار و التي عرفت في بدايتها بقناة النهار اليوم و التي كانت تضم العديد من البرامج الإخبارية التي تعرض كل ما هو جديد و ملحوظ على الساحة

قامت القناة بضم العديد من القنوات حاليا تحت نفس إسم النهار فأنشأت قناة النهار دراما و النهار وان و النهار تو التي تعرض في خلال شهر رمضان فقط  أما باقى المجموعة

تردد قنوات النهار 2020

فتقوم بعرض العديد من البرامج الثقافية و الممتعة لمشاهديها على الصعيد المحلى والعالمي بتقنيات بث عالية و محتوى إعلامي مهاري محترف يهتم موقع يومي نيوز بعرض كل ما هو جديد في مجال ترددات القنوات ونعرض من خلال ترددات شبكة قناة النهار كاملة .

 

آلية العمل في شبكة قنوات النهار:

شبكة قنوات النهار هي شبكة معروفة منذ انطلاقها في عام مليء بالأحداث والمغامرات فقد تم إنشائها في العام 2011 بعد مرور أحداث ثورة يناير و هدوء الأوضاع نسبيا إنشائها المالك علاء الكحكي رجل الأعمال المعروف و أهتم ومواكبتها لكل توابع الأحداث التي كانت واستمرت طوال فترة الثورة و ما بعدها

فكانت قناة النهار اليوم التي تمتعت بمحتوى إخباري ملم بالأحداث المتطورة و المستجدة و العديد من البرامج الثقافية المتنوعة بعدها تم إنشاء و بث القناة الثانية و هي قناة النهار وان و التي تمتعت بالمحتوى الإبداعى المتنوع ما بين الأخبار و المسلسلات و الأفلام و برامج المسابقات و برامج صحية و دينية .

 

شبكة قنوات النهار :

تهتم قناة النهار دراما بعرض المسلسلات الجديدة على مدار اليوم بمنهجية و إحترافية إعلامية جذابة تردد قنوات النهار 2020

أما قناة النهار وإن فهى تعتبر الأولى في مجموعة قنوات النهار لما تعرضه من برامج هامة جدا على الصعيد السياسي و الديني والتعليمي والترفيهي فحققت النسبة العالية المرجوة من المشاهدات والمتابعات مقارنة بالقنوات الفضائية الأخرى .

إلى جانب قناة النهار رياضة و التي تقدم المحتوى الرياضي الشيق الذي يلبي طلب العديد من الجماهير الرياضية التي لا تكف عن السؤال عن كل ما هو جديد وشيق إلى جانب الاستوديوهات التحليلية و مناقشة القضايا الرياضية على الساحة .

تضم المجموعة تردد قنوات النهار 2020 أيضا قناة النهار 2 و النهار +1 و النهار سينما و التي تتخصص في عرض كل الأفلام الجديدة و الحصرية على القناة و تتمتع القناة بشعبية وجماهيرية عالية.

 

برامج قنوات النهار :

على شاشتها المختلفة و المتنوعة تقدم القناة البرامج الهادفة و المسلية و التي تلبي رغبات جميع المشاهدين منها : برنامج بيت العيلة و برنامج خاص جدا  و برنامج البلاتوه  و القاهرة تبتكر .

ترددات قنوات النهار 2020  على النايل سات :

تتمتع القناة بتقنيات بث عالية ومتقدمة تكنولوجيا في جميع القنوات الخاصة بالشبكة على كل الأقمار الصناعية فأصبحت أعلى جودة بث بين قنوات الفضائيات المذاعة  كما عملت على نشر التحديث المستمر ترددات قنواتها بحيث تصل لكل المتابعين في جميع أنحاء مصر و الوطن العربي و العالم .

تردد قناة النهار اليوم  على النايل سات :

التردد  : 11430

الإستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500

تردد قناة النهار دراما على النايل سات :

التردد : 11488

الإستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

تردد قناة النهار 1 على النايل سات :

التردد : 11488

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

تردد قناة النهار رياضة  على نايل سات :

التردد : 12437

الإستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500