التخطي إلى المحتوى

تردد مجموعة قنوات أبل 2020 على النايل سات ، هي مجموعة كبيرة من القنوات المميزة التي تم بثها مؤاخرا على القمر الصناعي النايل سات وبرغم قصر المدة التي قد مضت على مجموعة قنوات أبل على النايل سات إلا أن أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة ويحبها الكثير من المشاهدين في مصر والعالم العربي ، وأهم ما يميز قنوات أبل أن كل قناة متخصصة في عرض لون معين من ألوان الدراما أو السينما أو المسرحيات أو البرامج أو الأفلام الأجنبية

وغيرها الكثير مما جذي إليها شريحة كبيرة من الجمهور ومن هنا بدأت شهرة قنوات أبل التي دائما يبحث محبيها عن تردد مجموعة قنوات ابل 2020 على النايل سات ، موقع يومي نيوز قد لاقت قنوات أبل استحسان العديد من المشاهدين بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه ، بخلاف قصر مدة الفواصل الإعلانية خلال عرض الأفلام على جميع قنوات المجموعة ، فقط وحصريا أحدث ترددات قنوات أبل من خلال موقع يومي نيوز.

 مميزات تردد مجموعة قنوات أبل 2020

  • أهم ما يميز مجموعة قنوات أبل هو تقديمها لمحتوى إعلامى هادف فهي تسشعى دائما لتقديم خدمات إعلامية متكاملة من كافة الجوانب ، بحيث تجمع ما بين المتعة والتشويق للمشاهدين وكذلك الفائدة من المحتوى الذي تقدمه سواء كان فيلم أو مسلسل أو عمل مسرحي.
  • تسعى مجموعة قنوات أبل والعاملين فيها على إتباع سياسة إرضاء المشاهدين من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي دائما ما يبحث عنها المشاهد ولذلك أصبحت من القنوات الرائدة على القمر الصناعي النايل سات واكتسبت شهر جعلت الأخرين يبحثون عن تردد مجموعة قنوات ابل 2020 على النايل سات.
  • بفضل ما تتميز به مجموعة قنوات أبل ميزانية ضخمة من بفضل القائمين عليها ، جعلها تمتلك مكتبة كبيرة لا حصر لها من الأعمال الفنية لكبار نجوم مصر والعرب ما بين أفلام ومسرحيات وغيرها، ويسعى جميع كارد العاملين بها على تعزيز مكانة مجموعة قنوات أبل الفضائية على النايل سات.
  • تسعى قنوت أبل إلى الانتشار بين جماهيرها بصورة محبوبة فهي ليس من مبادئها الربح المادي من قبل الفواصل الإعلانية المزعجة للمشاهدين ، لذلك يمكن للمشاهدين متابعة جميع ما يحبون دون فاصل إعلاني .

تردد مجموعة قنوات أبل 2020 على النايل سات

  • قناة أبل اليوم المميزة باللون الفضي: تختص تلك القناة بعرض مسلسل واحد فقط يحبه المشاهدين بجميع حلقاته لثلاثة أيام متتالية في موجز لعرض أهم الأحداث.
  • قناة أبل دراما المميزة باللون الأزرق : هي واحدة من مجموعة قنوات أبل التي تهتم بعرض باقة كبيرة من أهم أعمال الدراما المصرية والعربية التي يبحث عنها الشهيرة التي يبحث عنها دائما المشاهدين والمناسبة لكافة أذواق مشاهديها ولكافة الأعمار.
  • قناة أبل كوميدى المميزة باللون الأصفر: تتميز تلك القناة بعرض مجموعة مختارة من أهم الأعمال الكوميدية لكبار نجوم الكوميديا ، مثل الزعيم عادل إمام وغيره وتتنوع أعمالها ما بين الأفلام والمسرحيات.
  • قناة أبل سينما :هي واحدة من مجموعة قنوات أبل على النايل سات ، التي تهتم بتقديم مجموعة متميزة ما بين الأفلام الحديثة وافلام الزمن الجميل ، وتسعى بشكل دائم لتغطية كافة الأحداث في الوسط الفني من مهرجانات أخبار النجوم وغيرها التي يود الجماهير معرفتها بصورة مستمرة.

تردد مجموعة قنوات أبل 2020 على النايل سات من موقع اليوم نيوز

  • تردد قناة أبل دراما على النايل سات 2020

القمر : نايل سات

التردد : 12562(v)

الاستقطاب : عمودي

معدل الترميز: 27500

Fec : 6/5

  • تردد باقي مجموعة قنوات أبل 2020 على النايل سات

القمر : نايل سات

التردد : 11179(H)

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز: 27500

Fec : 6/5