التخطي إلى المحتوى

أوامر ملكية تتصدر اليوم تريند موقع تويتر للتغريدات الصغيرة في داخل المملكة العربية السعودية من خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاثنين  هاشتاج كان حمل اسم هو “اوامر ملكية” هي جديدة، بحيث تبادر فورا الى اذهان كل السعوديين وهم من المغردين والمتابعين ان هذه الأوامر الملكية وهي الجديدة سوف تصدر بين الحين والاخر.

تغريدات وهاشتاجات عن أوامر ملكية جديدة عبر تويتر اليوم بالمملكة السعودية:

كانت قد وصلت تغريدات وهاشتاجات كل النشطاء الى رقم هو ما يزيد ويتخطى عن الـ 30 الف تغريدة وهي كانت في وقت قصير ولها دلالة بالفعل واضحة على مدى اهمية ومدى اهتمام كامل الشعب السعودي بتلك الاوامر التي تصدر ملكيا كل فترة وبين الحين والاخر.

أما عن وسائل الاعلام الرسمية في داخل المملكة العربية السعودية سواء صحف او قنوات تليفزيونية فهي لم تذكر اي شيء فيها ولا عبرها عن صدور اوامر ملكية جديدة اذن هي مواقع الانتر نت فقط من موقع تويتر او مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

وهنأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لاعبي المنتخب البحريني بفوزه ببطولة الخليجي 24 التي أقيمت في الدوحة، وقرر منح مواطنيه إجازة رسمية، اليوم الاثنين، بمناسبة التتويج. ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الأيام“ البحرينية، فقد تقرر أن يكون يوم غد الإثنين إجازة تعطل فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، ولجميع المدارس في البحرين، وذلك بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بكأس الخليج 24.

حيث انتشر ذاك الهاشتاج عن الاوامر الملكية الحديثة على موقع التغريدات الصغيرة وهو Twitter هي انتشرت مثل انتشار النار في الهشيم من حيث انه قد تسائل جميع رواد كل منصات التواصل الالكترونية على الانتر نت عن تلك النوعية لـ الاوامر بحيث قد أفاد القلة عن انها متمثل في اوامر لانصاف فئة الموظفين وعن اعطائهم كامل مستحقاتهم في في نطاق المملكة السعودية بحيث لا يبقى هنالك اية تفاصيل وفيرة ممكن نعرفها هذه اللّحظة

اقراء ايضا :-