أخبار الرياضة

تفاصيل مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم السبت 30 نوفمبر في دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم السبت 30 نوفمبر في دوري أبطال أفريقيا 1

 

تفاصيل المباراة

يلا شووت ZAMALEK مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر اليوم، كورة لايف مشاهدة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر بدون تقطيع LIVE، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

مازالت أصداء تغيير حكم مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي تلقي بظلالها على بعثة الفريق في الكونغو، ورصد موقعنا «يومي نيوز» تفاصيل اكتشاف تغيير الحكم قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، بتعيين المالي كيتا محمدو لإدارة مباراة الفريقين غدًا في دوري أبطال أفريقيا بدلًا من الجابوني إريك أوتوجو كاستان.

ولعبت الصدفة وحدها في اكتشاف تغيير طاقم التحكيم، عندما ذهب الصربي ميتشو لاستاد تي بي مازيمبي، لحضور المؤتمر الصحفي، وبسبب تأخر المؤتمر عن موعده لأكثر من 30 دقيقة، قرر تفقد أرض الملعب برفقة المترجم أحمد شعبان، ومصطفى محمد، لاعب الفريق، وبعض الصحفيين المرافقين للبعثة، ليفاجأ بطاقم تحكيم جديد، وذهب إليهم ليتأكد بنفسه، واكتشف الأمر.

 

 

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي والقنوات الناقلة

 

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
مازيمبي – الزمالكتي بي مازيمبيالسبت 30 نوفمبر 2019،
15:00 مصر، 14:00 المغرب
ON SPOR

 

 

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره مازيمبى الكونغولى، عصر اليوم السبت، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، يتواجد الزمالك فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جواره أندية مازيمبى الكونغولى وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.
تأهل الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا عقب فوزه على فريق جينيراسيون فوت السنغالى، بهدف دون رد فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا ليعوض هزيمته فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى السنغال وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وتُقام مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى، فى الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب مازيمبى.

تشكيل مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري الأبطال اليوم

قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراة الزمالك ضد مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يتسائل مشجعي نادي الزمالك عن التشكيل الذي يتوقع أن يدخل به المدرب الصربي ميتشو مباراة اليوم أمام بطل الكونغو.

وبحسب التقارير الرسمية القادمة من الكونغو، فإن مدرب الزمالك قد إستقر على التشكيلة التي ستخوض اللقاء المرتقب أمام مازيمبي اليوم، وقد جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعه.

في خط الوسط: محمد حسن “حازم إمام”، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: أشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومصطفى محمد

 

 

 

السابق
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت مباشر يلا شوت
التالي
يلا كورة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم السبت 30/11/2019 بالدوري الإنجليزي
Advertisement