التخطي إلى المحتوى

توقعات احداث 2020 اصبح عليها البحث بشكل كثيف عبر محركات بحث قوقل حيث بدأ كثير من الاشخاص في كافة دول العالم بالبحث عن توقعات الاحداث للعام الجديد للفلكين المعروفين .

توقعات احداث 2020 للفلكيين نحن قمنا بنشر التوقعات للعام الجديد بناء على طلب زوارنا ومتابعي موقعنا “يومي نيوز” …توقعات احداث 2020 

توقعات احداث 2020 للعالم

إليك ما يمكنك توقعه في أكبر حدث فني في العالم

من المتوقع أن تبهر هواتف الجيل الخامس وأجهزة التلفاز التي تعمل باللمس

وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة السرعة في المعرض هذا العام

إن معرض CES 2020 الذي بدأ في بداية العام تقريبًا هنا ، وبالنظر إلى ما سمعناه سيتم الكشف عنه في المعرض ، فإن عالم التكنولوجيا لن يكون أبدًا على حاله.

على الرغم من أن معرض إلكترونيات المستهلك لم يعد يمر

إلا أن CES لا تزال هي أفضل مكان لرؤية أحدث وأكبر المنتجات

والمفاهيم التقنية الجديدة في العام الجديد.

نحن نتوقع كل شيء بدءًا من هواتف 5G إلى أجهزة تلفزيون بشاشات Ultra-HD شفافة إلى طائرات بدون طيار شخصية يمكنها تحريكك ، ولكن هناك

دائمًا شيء غير متوقع تمامًا نكتشفه – مثل كلب روبوت مثلاً.

ماذا يوجد في متجر CES 2020؟ تخبرنا جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) ، الأشخاص الذين يديرون الحدث بأكمله ، أن معرض هذا العام سيكون له تركيز أكبر على السفر والسياحة وتحليلات البيانات وتحسين تجارب العملاء.

بالطبع ، لا يزال هناك مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون المتطورة

ومكبرات الصوت ، وسماعات الرأس ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف

والتي سيتم تحسين الكثير منها لثورة 5G / 8K.

بعد مواجهة النكسة العام الماضي بسبب استبعادها وإلغاء جائزة

من شركة ألعاب جنسية ، ستعمل CES 2020 على توسيع نطاق قطاع الصحة والعافية لتشمل ألعاب الجنس “على أساس تجريبي مدته عام واحد”

وستكون شراكة مع أنثى حاصل على ضمان سماع أصوات أكثر تنوعًا في المعرض.

بجانب سلسلة المنتجات ، نتوقع أن نرى الكثير من المحادثات في المعرض حول الصحة الرقمية وسلع البيانات الشخصية ، وهما مجالان يمثلان مشكلة كبيرة للصناعة.

ومع ذلك ، أيا كان نوع التكنولوجيا التي تقدمها ، فستقدم CES

شيئًا جديدًا وممتعًا للجميع ، سواء كنت عميقة في مجال الأعمال التجارية

أو مهووسًا بالاتجاهات المستقبلية أو حريصًا على معرفة ما سيأتي بعد ذلك.

إليك ما يمكن أن تتوقعه.

توقعات احداث 2020 … CES 2020 التسريبات والشائعات

لم تبدأ CES رسميًا ، لكننا سمعنا بالفعل عن بعض المنتجات التي ستظهر

ظهورها المجيد في المعرض.

قفزت إل جي إلى الأمام من سامسونج مع ما يبدو أنه أول تلفزيون مع دقة “8K Ultra HD” المعتمدة من الصناعة. هذا يعني أنه يمكن للشركة استخدام شعار “8K Ultra HD” على منتجاتها ، بدءًا من خط LG الخاص بـ “تلفزيونات Real 8K” التي تم الكشف عنها في معرض CES 2020.

لا تتوقف LG عن هناك: كشفت الشركة عن مجموعة جديدة من الشاشات الموجهة للألعاب التي ستعرضها في معرض CES 2020 ، بما في ذلك شاشة منحنية 4K مقاس 38 بوصة مع لوحة IPS تدير بعد وقت استجابة قدره 1 مللي ثانية. من خلال معدل التحديث 144 هرتز والتوافق مع Nvidia G-Sync ، نتطلع إلى معرفة مدى تنافس العروض الأخرى في العرض مع هذا العرض.

توقعات احداث 2020 للتقنيات

على جانب الهواتف ، صرحت الشركة الصينية OnePlus بأنها ستكشف النقاب عن جهاز لغز جديد في حدثها الخاص خلال معرض CES ، والذي أطلقت عليه الشركة اسم “OnePlus Concept One”. بالنظر إلى الصورة الظلية على شكل الهاتف في صورة تروج للكشف ، نتوقع سماعة – لكن كل هذه الضجة نتساءل عما إذا كان OnePlus سيدخل روديو الهاتف القابل للطي.

بطبيعة الحال ، كمفهوم ، قد لا تصل إلى رفوف البيع بالتجزئة. ولكن بالنظر إلى الشائعات الأخرى حول احتمال قيام OnePlus بإصدار سماعات رأس لاسلكية حقيقية لمنافسة AirPods ، فقد نرى عددًا أكبر من OnePlus في المعرض أكثر من أي وقت مضى.

تشير شائعة أخرى إلى ظهور سماعات رأس جديدة من سوني WH-1000XM4

فوق الأذن ، وهي عبارة عن متابعة لعلب إلغاء الضوضاء WH-1000XM3

الناجحة تمامًا والتي تم إصدارها في أكتوبر 2018. بينما لا تربط الشائعات الإطلاق مع CES ، قد يكون الوقت مناسبًا لإطلاقه في يناير (كانون الثاني) 2020 – مما يجعل CES المرحلة المنطقية لإطلاقها.

متى يكون CES 2020؟

إذا كنت تمر بالمواعيد الرسمية ، فسيتم تشغيل CES 2020

من الثلاثاء 7 يناير إلى الجمعة 10 يناير 2020.

ومع ذلك ، سيتدفق الصحفيون على المدينة قبل أيام قليلة لتغطية المؤتمرات الصحفية التي تنطلق يوم الأحد 5 يناير الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادي وتستمر حتى يومي الاثنين والثلاثاء. خلال ذلك الوقت سوف نسمع من Sony و Samsung و LG والعديد من صانعي الإلكترونيات الآخرين لأنهم يعرّفوننا بمنتجات جديدة في علاماتهم الرئيسية على المسرح.

من الناحية التقليدية ، يحدث أكبر هذه الكلمات الأساسية يوم الاثنين

حيث يحدث كل من LG و Samsung و Sony جميع أحداثها

لكن بعض الإعلانات المتعلقة بـ CES ستصل ابتداء من ليلة الأحد مع بدء الأخبار في الخروج من المؤتمر

 

اقراء ايضا :-