جامعة القدس تعلن عن 25 منحة دراسية للطلبة الجدد

جامعة القدس تعلن عن 25 منحة دراسية للطلبة الجدد

أخبار تكنولوجيا
Amjad3 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر

أعلنت جامعة القدس عن توفير 25 منحة دراسية كاملة تغطي تكاليف التعليم في كلية العلوم والتكنولوجيا للطلبة الجدد الراغبين بالالتحاق بأحد تخصصات الكلية في الفصل الأول من العام الأكاديمي 2019/2020

وأوضحت الجامعة في بيان لها  أن المنح تشمل تخصصات الكيمياء والتكنولوجيا الكيميائية، الرياضيات، الفيزياء، الأحياء، وعلم الحاسوب، حيث تغطي جميع الفصول الدراسية كاملة.

وفيما يلي نص البيان ..

 أعلنت جامعة القدس عن توفير 25 منحة دراسية كاملة تغطي تكاليف التعليم في كلية العلوم والتكنولوجيا للطلبة الجدد الراغبين بالالتحاق بأحد تخصصات الكلية في الفصل الأول من العام الأكاديمي 2019/2020 ، حيث تشمل المنح تخصصات الكيمياء والتكنولوجيا الكيميائية، الرياضيات، الفيزياء، الأحياء، وعلم الحاسوب، حيث تغطي المنح جميع الفصول الدراسية كاملة.

وتعمل جامعة القدس على توفير العديد من المنح الدراسية للطلبة المتفوقين الراغبين في دراسة العلوم والتكنولوجيا، انطلاقاً من إيمان الجامعة بأهمية هذه التخصصات العلمية، ولتشجيع الطلبة المتفوقين على الالتحاق بها.

وكانت جامعة القدس قد فتحت أبواب القبول لأكثر من 120 تخصص بكالوريوس وماجستير ودبلوم متوسط  في كلية الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، المهن الصحية، الصحة العامة، الحقوق، كلية القدس بارد، العلوم والتكنولوجيا، الهندسة، القرآن والدراسات الإسلامية، الدعوة وأصول الدين، الأعمال والاقتصاد، الآداب، العلوم التربوية، الدراسات الثنائية، هند الحسيني للبنات.

ويستطيع الطالب الحصول على طلب الالتحاق بالجامعة وتعبئته الكترونياً دون الحاجة للتوجه للجامعة، إذ يتوفر الطلب في كافة فروع البنك العربي، وفروع بنك فلسطين في (أبوديس، رام الله ، بيت لحم ، الخليل)، إضافة للدائرة المالية في حرم الجامعة الرئيس بأبوديس، وكلية هند الحسيني للبنات  في الشيخ جراح.

كما ويستطيع طلبة الثانوية العامة تقديم طلب الالتحاق بجامعة القدس قبل ظهور نتائج الثانوية العامة من خلال تحميل رقم الجلوس، الأمر الذي يؤدي إلى تحميل نتائج الثانوية العامة الكترونياً لدى ظهورها، وذلك من خلال زيارة رابط موقع القبول في جامعة القدس: http://admission.alquds.edu

رابط مختصر