أخبار العالم

حادث القطار بميت غمر .. التفاصيل الكاملة لحادث القطار بميت غمر وعدد القتلى

حادث القطار بميت غمر .. التفاصيل الكاملة لحادث القطار بميت غمر وعدد القتلى 1

حادث مفجع تسبب في ذعر لأهالي محافظة الدقهلية، أمس الخميس، حينما اصطدم قطار مع سيارة عند مزلقان الصوفي، بقرية دنديط بمركز ميت غمر بطريق الزقازيق، ما تسبب في مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

ارتفع عدد ضحايا حادث قطار ميت غمر الدقهلية، الجمعة، إلى 9 أشخاص، عصر اليوم، بعد الإعلان عن وفاة إحدى المصابات في مستشفى ميت غمر المركزي، والتي كانت تخضع للعلاج.

وقال مصدر طبي في مستشفى ميت غمر المركزي، إن هبة حامد محمد محمد، 40 سنة، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بكسر في الحوض وكسر في الفخذ الأيسر ارتجاج بالمخ، ومن قبلها بنحو ساعتين توفت الطفلة ملك سليمان الكواوي، 4 سنوات، متأثرة بإصاباتها بتجمع دموي بالرأس وكدمه بالعين، وبعد إجراء جراحة استئصال طحال ورتق بالحجاب الحاجز وكدمات وكسر بالترقوة والعضد الأيسر.

وأضاف أن المصابة بيان أمجد محمد حسن، 15 سنة، خرجت للتحسن في حالتها، بينما مازالت شروق سليمان الكواوي، ٢٠ سنة، تخضع للعلاج.

بثت هيئة السكة الحديد، اليوم الجمعة، مقطع فيديو لكاميرات المراقبة على مزلقان الصوفي في ميت غبر بالدقهلية يوضح الغلق الأتوماتيكي للمزلقان قبل مرور القطار، وعدد من السيارات متوقفة، وسجلت الكاميرا وضع المزلقان في الساعة 9 و22 دقيقة.

وأكد بيان للهيئة أن سيارة سوزوكى اقتحمت مزلقان الحطاب بين محطتي ميت غمر / دنديط بخط طنطا / الزقازيق«من الحارة المخالفة لاتجاه المرور على المزلقان بالرغم من أن المزلقان مطور مدنى ومزود بنظم اشارات اتوماتيكية وشغال اجراس وأنوار وعليه كاميرات مراقبة»

أسماء حادث قطار ميت غمر

1-صفاء محمد شقيطة وهي في عمر٤٠ سنة.

2-عوض محمد شقيطة وهو في عمر ١٥ سنة.

3-رحاب محمد عوض شقيطة وهي في عمر ٤٠ سنة.

4-حسانين محمدي حسانين وهو في عمر ٣٦ سنة.

5-هشام مصطفى محمد فرغلي وهو في عمر ٤١ سنة.

6-ملك حسانين مجدي حسانين في عمر 4 سنوات.

7-سمر مجدي حمودة جريشة وهي في عمر 40 سنة.

8-هبة حامد محمد محمد وهي في عمر 40 سنة.

9-أمجد محمد حسن وهو في عمر 15 سنة.

10-شروق سليمان الكواوي وهي في عمر 20 سنة.

اقراء ايضا :-

 

السابق
العنود الشمري … الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة الشاعرة العنود الشمري
التالي
ترتيب الدورى المصرى .. ترتيب فرق بطولة الدورى المصرى بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة
Advertisement