التخطي إلى المحتوى

إن ابراج ماغي فرح هو وثيقة موجودة في العديد من المواقع والتي تتنبأ بما سيحدث لكل برج في فترة معينة (الأسبوع والشهر والسنة)، والأحداث التي يفترض أن تكون مرتبطة مع موقف الأرض بالنسبة إلى النجوم في تاريخ الولادة. ابراج اليوم الموجود في الموقع تقتصر على المشورة في الحالات العامة جدا وفي وجميع مجالات الحياة ، مشكلة مالية، مشكلة في القلب …

حظك اليوم الاثنين لبرج الحمل

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الحمل على المستوى المهني أنه يخطط الآن العديد من المشاريع التي تقلب حياتك العملية والمهنية، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تجهز سفرية بصحبتك الشريك إلى إحدى الدول العربية والأوربية، وأما على الصعيد الصحي من الضروري الأهتمام بصحتك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم الاثنين لبرج الثور

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الثور على المستوى المهني عليك أن تهتم بالحفاظ على كافة الأسرار والخصوصيات الخاصة للعمل والمهنية، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تبتعد عن المجاملة مع الشريك وأن تتعامل معه بطبيعتك، وأما على المستوى الصحي من الضروري الإبتعاد عن تناول الخمور.

حظك اليوم الاثنين لبرج الجوزاء

على المستوى المهني لبرج الجوزاء يتوقع خبراء الأبراج اليوم  عليك أن تستثمر في العديد من المشاريع التي ستعمل في صالح الجميع، وأما على المستوى العاطفي من الضروري أن تعترف بمشاعرك للشريك، وأما على المستوى الصحي يجب عليك الابتعاد عن السهر والنوم مبكراً.

حظك اليوم الاثنين لبرج السرطان

على المستوى المهني لبرج السرطان يتوقع خبراء الأبراج اليوم، عليك الابتعاد عن أي مغامرات في العمل والمهنة، وعلى المستوى العاطفي من الضروري ألا تفرض في مشاعرك مع الحبيب،وأما على المستوى الصحي لابد من الأستمرار في الراحة والأبتعاد عن روتين العمل.

حظك اليوم الاثنين لبرج الأسد

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الأسد على المستوى المهني عليك استغلال كافة الفرص التي تتيح لك في المستقبل سواء عملياً أو مهنياً، وأما على المستوي العاطفي عليك أن تعمل على راحة الحبيب، وأما على المستوى الصحي عليك الاستمرار اليومي في الرياضة.

حظك اليوم الاثنين لبرج العذراء

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج العذراء على المستوى المهني تمتك تفكير في العديد المشاريع الهامة وتنتظر فرحة قادمة، وأما على المستوى العاطفي عليك المحافظة على أسرار الحبيب وعدم إبلاغ أحد بها، وأما على المستوى الصحي لابد من الأستمرار تناول المياه بكميات كبيرة.

حظك اليوم الاثنين لبرج الميزان

على المستوى المهني لبرج الميزان يتوقع خبراء الأبراج اليوم، عليك أن تبعد عن العصبية في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك معاملة الشريك بكل حنية ورفق شديد، وأما على المستوى الصحي من الضروري الأبتعاد عن المأكولات الدسمة.

حظك اليوم الاثنين لبرج العقرب

على المستوى المهني لبرج العقرب يتوقع خبراء الأبراج اليوم، خلال المرحلة المقبلة ستبدأ في مشروع جديد ضحم، وأما على المستوى العاطفي عليك تستعد بحدوث العديد من التقلبات في العلاقة مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك الابتعاد عن أي ضغوط خلال هذه المرحلة.

حظك اليوم الاثنين لبرج القوس

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج القوس على المستوى المهني تظهر عليك العديد من المعنويات العالية مع زملاء في العمل، وأما على المستوى العاطفي تعاني من نفسية سيئة ومضطربة عليك الابتعاد عن الشريك في هذه المرحلة، وأما على المستوى الصحي ستعود إلي صحتك القوية والحيوية من جديد.

حظك اليوم الاثنين لبرج الجدي

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الجدي على المستوى المهني، من الضروري الابتعاد عن المشاكل والضغوط اليومية، وأما على المستوى العاطفي ستمر عليك فرحة كبيرة في هذا اليوم، وأما على المستوى الصحي تحتاج إلى راحة البال والهدوء خلال هذه الفترة.

حظك اليوم الاثنين لبرج الدلو

على المستوى المهني لبرج الدلو يتوقع خبراء الأبراج اليوم، استعد للانطلاقة جديدة قوية خلال الفترة القادمة، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تغير من نفسك أمام الشريك، وأما على المستوى الصحي الرياضة ضرورية جداً للابتعاد عن الإرهاق.

حظك اليوم الاثنين لبرج الحوت

على المستوى المهني لبرج الحوت يتوقع خبراء الأبراج اليوم، عليك أن تهدأ كثيراً مع زملائك في العمل، وأما على المستوى العاطفي من الضروري المحافظة على الحيوية والنشاط، وأما على المستوى الصحي عليك الذهاب إلى الجيم لتخفيض وزنك.

 

اقراء ايضا :-