التخطي إلى المحتوى

أصيبت الفنانة درة بحالة من الغضب بعد علمها بانتشار شائعة عن زواجها من الفنان نور الشريف قبل وفاته بسنوات، وردت درة بعنف عبر صفحتها الشخصية “فيس بوك” وقالت: “مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. أتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا”.

ونفت درة تلك الأنباء، وذكرت أن الفنان الراحل كان بمثابة والدها، لافتة إلى علاقتها الطيبة مع عائلته، خصوصًا ابنته مى وزوجته الفنانة بوسى، وفقًا لقناة “نسمة” التونسية.

فيما سخرت درة، من شائعات زواجها في منشور آخر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلة: “أنا متزوجة من رشدي أباظة”، مُرفقة الكلام بتعبير ساخر.

 

وانتشر منشور غامض أثار جدلاً أخيراً على مواقع التواصل، يزعم زواج درة من الفنان الراحل نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته إلى النجمة بوسي لحبّه الشديد لها، ولم تتوقّف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل أنّ الفنانة بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتّفقا على إبقاء زواجها منه أمراً سرّياً.

ووجهت درة رسالة إلى مروجي الشائعات، دعت لهم فيها بـ “الهداية وأن يبتعدوا عن الناس وسيرتهم المحترمة”.

وفي صفحتها على “فيسبوك”، كتبت الفنانة درة منشورا استنكرت فيه تصرف “مروجي الشائعات بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة”، قبل أن تحذفه في وقت لاحق.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة تدوينة تزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته للفنانة بوسي.

 

جدير بالذكر أن العمل الفني الوحيد الذي جمع بين درة ونور الشريف، هو آخر أفلامه السينمائية “بتوقيت القاهرة”، الذي أنتج سنة 2015.

وكانت آخر أعمال درة الفنية مسلسل “بلا دليل” الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، ويعد المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

“بلا دليل” ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة درة، وخالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وهاجر الشرنوبي.

 

اقراء ايضا :-