التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ، أنتشر علي مواقع السوشيال ميديا أنباء عن وفاة المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد دخولة في صراع كبير مع المرض، الامر الذي جعل عدد كبير من السعوديين في حيرة كبيرة، وأصبح السؤال المتداول في ذلك الفترة هل توفي المستشار تركي ال الشيخ أم ذلك شائعات لا صحة منها، ومن موقع أحداث اليوم نقدم لكم حقيقة ذلك الخبر الذي أصبح الترند الاول في مؤشرات بحث جوجل السعودية.

 

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ

 

وقد ظهر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، في فيديو حصري حصل علية فريق عمل أحداث اليوم من مصادر خاصة، بعد تعرضة لوعكة صحية وسفره خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات الطبية، هذا يعني أن الأخبار المتداولة علي مواقع السوشيال ميديا، لا صحة منها علي الأطلاق.

رسالة تركي آل الشيخ للسعوديين بعد سفره للعلاج

 

وأعلن الفنان أكرم حسني، عن وفاة والده حسني عبدالرحيم، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، قائلًا: “أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وصلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب”.

في سياق آخر وعلى سبيل السخرية، كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية عل موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه ليا”.

وأضاف الشيخ: “حلمت اني باكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو اوي، صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه، ان شاء الله خير”.

وفسر بعض المتابعين البليلة بالسخرية من نادي الزمالك، بجانب الشحات باللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وآلام الظهر بالتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق والذي راوغه الشحات بمهارة شديدة في لقاء الفريقين الأخير بالسوبر المصري.

وأطلقت هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها آل الشيخ، موسم الرياض الترفيهي، في أكتوبر تشرين الأول الماضي حتى 15 ديسمبر كانون الأول الجاري.

وتهدف هيئة الترفيه من خلال مواسم السعودية الـ11، إلى وجهة سياحية عالمية من خلال تنظيم عدد ضخم من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية.

 

اقراء ايضا :-