التخطي إلى المحتوى

مع بداية العام الجديد، يتمنى الكثير منا أمنيات، وآمال، جديدة؛ لاستقبال العام بروح إيجابية، ومع كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، مما يؤثر على الأبراج السماوية، فما رأيك أن نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 للعام الجديد؟ تابعنا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية.

من أشهر صفات برج الحمل الشائعة صفة الوداعة، فهل هذه الصفة موجودة حقاً؟، هذا ما سنعرفه بمقالنا اليوم، حيث يقع برج الحمل في أول دائرة البروج الإثني عشر، وهو واحد من الأبراج الذكورية؛ حيث أن الشمس تمر من برج الحمل بدءاً من يوم الـ21 من شهر مارس حتى يوم 20 أبريل.

برج الحمل 2020 :

عام جديد وآمال جديدة بما هو أفضل. العام الماضي ورغم كل الأمور الجميلة التي حملها للحمل ولكنه حفل بالمشاكل العائلية التي منعته من الفرح كما يجب بكل النجاحات التي حققها على مختلف الأصعدة.
العام الجديد وفق التوقعات من المفترض أن يكون أكثر هدوءاً مما كان عليه العام الماضي وبالتالي يمكن للذين ينتمون الى برج الحمل التطلع الى فترة أكثر راحة من تلك التي مرت.
كلمة هدوء قد تجعل برج الحمل يخاف ويتوجس ولكن لا داع لذلك لأن الهدوء ليس بالضرورة أن يعني الملل لأن العام الجديد يحمل معه الكثير من الفرص.. ولكن وخلافاً للاعوام السابقة التغيرات لن تفرض نفسها على ولكنها ستحدث فقط في حال قرر هو المبادرة وجعل التغيرات واقعاً.

  • يعتبر برج الحمل أحد الأبراج النارية، ويشاركه بها كل من برجي القوس والأسد.
  • تمر الشمس فى مداره فى الفترة بين ٢١ مارس إلى ١٩ أبريل.
  • يعتبر حجر الألماس هو أكثر الأحجار حظًا لبرج الحمل.
  • الأبراج التي يتوافق معها الحمل: (الأسد، القوس، والميزان)
  • الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحمل: (الحوت، والجوزاء، والعذراء)

ولتوقعات برج الحمل 2020، فتبدأ السنة الجديدة لمواليد برج الحمل بطريقة مدروسة جيدًا، كما ستكون هناك مفاجأت لمواليد برج الحمل أيضًا في عام 2020 وليس بالضرورة أن تكون أمور سلبية بل ستكون إيجابية، ولذلك عليكم تهيئة أنفسكم لإستقبال تلك المفاجأت واستعابيها.
والأكثر حظًا في توقعات الابراج 2020 من برج الحمل هم مواليد 9 و 10 إبريل.

اقراء ايضا :-