التخطي إلى المحتوى

يعتبر اختيار الآثاث المناسب لمنزلك أحد أكثر الأشياء إرهاقًا، خاصة بالنسبة للعروسين، حيث يتطلب اختيار الآثاث التركيز على جودة الخشب المصنوع منه الآثاث ولونه وتناسقه مع ألوان الجدران، وأيضًا المساحة المخصصة له داخل المنزل.

ولهذا نستعرض لكم في هذا المقال أثاث سنتربوينت، والذي يعتبر من أفضل مواقع التسوق في الشرق الأوسط، حيث يشمل الموقع على العديد من مستلزمات المنزل من خزانات بأدراج، دواليب ووحدات تخزين، رفوف كتب، طاولات وكونسولات، مقاعد ومساند للقدم و مكاتب دراسة وكراسي.

خزانات

يقدم متجر سنتربوينت الالكتروني مجموعة واسعة من الخزانات ذات الأدراج لتزيين غرفتك ولتتباهي بها في إعداد غرفة المعيشة، ومن أبرز هذه الخزانات؛ الخزانة المشطوفة ذات المرآة مع باب واحد، والتي تأتي مع تصميم مرآة يزيد من جاذبيتها، مع درج وباب، حيث يقدمها موقع سنتربوينت بخصم 50% عند استخدام كوبون خصم سنتربوينت لتحصلي عليها بسعر 499 ريال سعودي بدلاً من 995  ريال.

كما يقدم المتجر مقعد التخزين المخملي، وهو كرسي ذو تصميم عصري ومثالي لمساحات المعيشة المعاصرة، والتي تضفي اللمسات النهائية تفاصيل فاخرة، كما أن مساحة التخزين الإضافية تستوعب مجموعة واسعة من الأدوات، حيث أنه مصنوع من المعدن وبه وسادة قابل للإزالة.

ويعرض سنتربوينت أيضًا خزانة الملابس ذات البابين من إليزابيث، والتي تناسب أطفالك، خاصة وأنها تحافظ على ملابس الأطفال منظّمة بكل أناقة وترتيب، بالإضافة إلى وحدة تخزين بروكلين بـ5 أدراج من جيجلز والتي صممت بأسلوب أنيق، خاصة أنها مصنوعة من الخشب الصلب مع مسارين هيدروليكيين ونقاط أمان تثبتها،كما أنها تتميز بحجم مثالي لحفظ جميع المستلزمات، وتشطيب لامع، وألواح أمامية بلون مغاير.

طاولات وكونسولات

سنتر بوينت
سنتر بوينت

كما يقدم الموقع تشكية متنوعة من الطاولات الخاصة بالمنزل، والتي يأتي في مقدمتها مجموعة الطاولات المتداخلة من إيليت دارت، والتي توفر لك مساحة شاسعة في منزلك لاستغلالها في أي شيء آخر، خاصة وأن الطاولة المتداخلة تتميز بأنها تأتي بأسطح علوية عاكسة مرتكزة على قواعد أنيقة، وبسعر 384 ريال بدلاً من 480 ريال وخصم 20%.

كما يعرض المتجر طاولة بهو نصف دائرية من إلي، والتي تتمتع بتصميم فريد وسطح عاكس، وبنية متينة توفّر الدعم اللازم لاستخدام طويل الأمد، وتأتي الطاولة بخصم 31% وسعر 941 ريال.

رفوف للكتب

ولتضفي لمسة جمالية على حائط غرفتكِ يقدم لك سنتربوينت طقم أرفف جدارية مستطيلة من 5 قطع، بتصميم مستطيل مع تشطيب مزجج لمنظر أنيق، عصريّة وعملية ولا غنى عنها في كل منزل، وبسعر 73 ريال فقط بدلاً من 105 ريال.

كما يوفر الموقع لعملائه أيضًا رف ديكور ميتاليك ذو الشكل المستطيل، مصنوع من الخشب والمعدن بتصميم جذّاب، وبنمط سهل التعليق، يمنح منزلكِ لمسة عصريّة.

مكاتب دراسة وكراسي

ولإضفاء الروعة والأناقة على غرف نوم أطفالك يقدم متجر سنتربوينت الالكتروني أريكة بمقعدين، والتي تتميز بطباعة فروزن ومصنوعة من مادة ناعمة ومبطنة تضمن الجلوس المريح في حين أن الشكل والحجم المناسبين يضفيان على غرفة نوم الفتاة مظهرًا كاملاً.

كما يقدم الموقع كرسي مبطن من جونيورز، والمزود بمقعد مبطن مريح؛ إذ يمكن تخزينه في أي مكان في حال عدم الحاجة إليه ويسهل حمله لأي مكان، كما يأتي بتفاصيل جذابة ليحوز على إعجاب أطفالك، حيث أن يناسب الأطفال من سن عامين إلى 8 سنوات.