التخطي إلى المحتوى

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، صورة جديدة للفنانة المعتزلة شمس البارودي، رفقة زوجها الفنان حسن يوسف.

وظهرت شمس البارودي فى الصورة وهى بجانب عدد من أفراد أسرتها، وترتدى الحجاب ونظارة طبية ، بينما زوجها الفنان حسن يوسف يرتدى جلبات منزلى .

شاهد .. صورة جديدة للفنانة شمس البارودي برفقة زوجها حسن يوسف 1
شمس البارودي
ونفت مصادر مقربة من أسرة شمس البارودي، عودتها للفن والأضواء من جديد، وأكدت عدم تفكير شمس البارودي في ذلك، خاصة أنها ابتعدت واعتزلت “في عز شهرتها”، ولا تنوي العودة من جديد في هذه السن.
وأوضحت المصادر، أن شمس البارودي تركز على الاهتمام ببيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، وأسرتهما الصغيرة، نافين أن يكون لديها أي شعور بالرغبة في العودة للفن بعد سنوات اعتزال طويلة.

وكانت شائعات قد تردد خلال الآونة الأخيرة، بشأن نية شمس البارودي العودة للفن؛ بعد خلعها النقاب واكتفائها بالحجاب، خاصة بعد عودة بعض المعتزلات للفن من جديد.

 

وأوضحت المصادر، أن شمس البارودي، تركز على الاهتمام ببيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، وأسرتهما الصغيرة، نافين أن يكون لديها أي شعور بالرغبة في العودة للفن بعد سنوات اعتزال طويلة.

 

نفى الفنان حسن يوسف حقيقة الأخبار المتداولة عن عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى إلى الساحة الفنية من جديد، وخلع الحجاب بعد نشر عدة صور حديثة لها برفقة عائلتها، مؤكدا أن هذه الشائعة تتكرر سنويا قبل بدء موسم تصوير أعمال دراما رمضان.

أضاف يوسف أنه لا يعرف السر وراء تكرار هذه الشائعة، ولا يفهم الرابط بين نشر صور عائلية له برفقة زوجته الفنانة المعتزلة، وبين شائعات عودتها إلى الفن وخلع الحجاب، لافتا إلى أن البارودي ملتزمة بقرارها منذ اتخذته قبل 35 عاما.

وتابع مؤكدا شمس: لا تنوى العودة أو التنازل عن الحجاب وخلعه، وتكتفى حاليا برعاية شئون أسرتها وربنا يثبتها على موقفها.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة حديثة للفنانة المعتزلة شمس البارودي بملابس المنزل ونظارة طبية تتوسط أفراد عائلتها ومن بينهم زوجها الفنان حسن يوسف، وتم تأكيد أن نشر الصورة للنجمة الغائبة عن الأضواء مجرد تمهيد لإعلان قرارها بالعودة إلى الفن، خاصة وأن زوجها نفسها عاد إلى التمثيل بعد فترة اعتزال.

اقراء ايضا :-