شاهد نت:كافة أحداث وتفاصيل الحلقة 23 من مسلسل جمان
أحداث وتفاصيل الحلقة 23 من مسلسل جمان

شاهد نت:كافة أحداث وتفاصيل الحلقة 23 من مسلسل جمان

أخبار فنية
Amjad18 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع

ارتفعت أصداء الحلقة 23 من مسلسل “جمان” الخليجي الرومانسي بصعوده لذروة الأحداث، حيث تنحرف مسار الشخصيات نحو التصادم مع بعضها بعضاً، فالرجال هم الحلقة الأقوى وسيطرتهم على المرأة مستمرة طواعية تارةً، وقسراً تارةً أخرى. لمشاهدة الحلقة اضغط هنــــــا

شاهد نت:كافة أحداث وتفاصيل الحلقة 23 من مسلسل جمان

وتستمر هدنة هشام وجمان في المسلسل رغم بعض التوترات الطبيعية التي تحدث بينهما كأي زوجين، لكنها لا تصل لدرجة التصادم العلني والصريح.

ويتعامل هشام مع جمان بوضعية المسيطر في كل تفاصيل حياتها، ولا يدع لها حرية التنفس والقرار في حياتها إن كان بملابسها أو بطريقة تربية إبنهما عزيز، ورفضه تدليلها له بالشوكولاته، وتذمره من هدرها وقتها في النادي الرياضي.

وحين يعرف هشام في الحلقة 23، بتدريبها لزملائها يغار عليها بطريقة غير طبيعية، ويأمرها بعدم تدريب أي زميل لها بعد اليوم، لكنها رغم تخفيضها وقت تدريب زميلها الجديد، قلبها لا يطاوعها على عدم مساعدته.

ويعد الدكتور محمد حقيبته للسفر للمشاركة في مؤتمر طبي، ويتبين بعد ذلك أنه مازال في البلد ليمضي الوقت مع زوجته الجديدة بعد انتهاء دوامه الرسمي بعيادته.

مسلسل جمان 20 سبب كثرة متابعين و جمهور مسلسل جمان

ويحطم هشام قلب جمان بتشدده غير الطبيعي والمفاجىء حين يمزق كل شالات رأسها الملونة، ويضع في أدراجها شالات رأس جديدة سوداء اللون، كرد فعل متعنت من قبله،لرفضها السابق طلبه بارتدائها.

وتشكو جمان هشام لوالديه، وتريهما شالاتها الممزقة وهي تبكي بحرقة، ويتعامل هشام معها بقسوة جديدة وبرود غير مألوف به، وتشعر بأن الشالات مقدمة لتشدد أكبر مستقبلا، وربما إن قبلت ، يطلب منها ارتداء البرقع أو الخمار.

رابط مختصر