منوعات

شرح كيفية تحويل رصيد فودافون

شرح كيفية تحويل رصيد فودافون 1

شركة فودافون هي شركة رائدة في عالم الاتصالات وخدمات الأنترنت في مصر. وتُسعد فودافون عملائها بالخدمات والعروض المذهلة التي توفرها لهم وتحرص على تحديثها دائمُا. ولأن فودافون تسعى لإرضاء عملائها وتيسير تواصلهم فقد وفرت لهم الكثير من الخدمات ومن بينها تحويل رصيد فودافون.

شرح كيفية تحويل رصيد فودافون 2

ما هي خدمة تحويل رصيد فودافون؟

نبعت هذه الخدمة من حرص فودافون على التيسير على العملاء في الشحن والتحويل للرصيد بدون تعقيدات. فأصبح من السهل أن يقوم العميل بتحويل الرصيد إلى معارفه وأقاربه من جنيه إلى خمسين جنيهاً في مكالمة واحدة إن كان عميلاً فودافون الكارت أما بالنسبة لعميل خط فودافون فيمكنهم تحويل الرصيد بسهولة من فودافون لفودافون بدءا من جنيه لثمانين جنيهاً في الشهر، فلا يوجد عدد محدد لتحويلات رصيد فودافون.
إن عملية تحويل رصيد فودافون لفودافون بات أمراً لا يتخذ فيه إجراءات معقدة في هذه الآونة حيث إن عملية التحويل تتخذ عدة أشكال وبطرق سهلة مثل:


طريقة تحويل رصيد فودافون عن طريق الاتصال بخدمة العملاء:


وتتم عملية تحويل رصيد فودافون بالاتصال برقم الخدمة 868 وعند الرد عليك أن تستمع جيداً في متابعة الخدمة الصوتية لكي تتمكن من اتباع التعليمات لإدخال الرقم والتأكيد عليه ثم إعطاءهم المبلغ المراد تحويله، لكن هذه الطريقة معقدة بعض الشيء وتستغرق وقتاً.

طريقة تحويل رصيد فودافون عن طريق الكود:


وتعتبر هذه الطريقة الأسهل والأسرع لعميل فودافون حيث تتم عملية تحويل رصيد فودافون بالكود كما الآتي:
*2*868*رقم خط الموبايل المرسل إليه*المبلغ المحدد# وستظهر لك رسالة قم بالتأكيد على المبلغ المرسل ثم اضغط على إرسال الرصيد أو موافق كما يظهر لك في الرسالة.
التكلفة في تحويل رصيد فودافون:
عمليات فودافون لها تكلفة ورسوم محددة وفي خدمة تحويل رصيد فودافون تكون رسوم تكلفة التحويل 2% حيث تخصم من المبلغ الذي تم تحويله بحد أدنى 19 قرشاً للعملية.
ومع خدمة استقبال الرصيد من الشبكات الأخرى وفرت شركة فودافون هذه الخدمة ” خدمة – اشحنلي من فضلك ” لتسهيل على عملاءها التواصل مع عائلاتهم خارج البلاد في حدود 150 شهرياً عن طريق الكود التالي:
*506*7*رقم عميل الشبكات الأخرى في السعودية أو الكويت أو فرنسا# تكلفة الخدمة 50 قرشاً وتخصم من حساب العميل الطالب.

كيفية تجنب عمليات النصب في خدمة تحويل رصيد فودافون:

رغم سهولة العملية إلا إنه يتم استخدامها للنصب على بعض العملاء دون إدراك العميل أنها عملية احتيال أو نصب ولذا إليك بعض النصائح لتجنب الوقوع في هذه المشكلة مع النصابين:
– وصول رسالة إليك بالهاتف تفيد بأنه تم تحويل رصيد إليك عن طريق الخطأ عليك التأكد أولا من خدمة عملاء في فودافون إذا كان الرصيد عن طريق الخطأ أم لا قبل التحويل.
– بعض المواقع الإلكترونية قد تطلب منك إدخال كود لتعبئة رصيد مجاني لكن لا تقم بذلك لأن تلك الطريقة ما هي إلا احتيال لسحب رصيدك وانتهاءه.
– إذا ظهرت لك رسالة أو اتصال من رقم مجهول بيزنس كارد لا تقم بالاتصال به حتى لا يسحب منك الرصيد.

تحويل رصيد فودافون ومميزاتها:


– تتميز تلك الخدمة بأن تكلفة التحويل رخيصة حيث لا تتعدى 2%
– تمكن لعملاء الفاتورة الشهرية بتحويل رصيد لأي عميل فودافون آخر.
– يُمكنك تحويل الرصيد لأي شخص في مصر في أي وقت ومن أي مكان.
– إذا كان لديك رصيد كافي ولم تعد بحاجة إليه، يمكن أن تقوم ببيعه لأي شخص آخر ولن تخسر سوى تكلفة رسوم التحويل من رصيدك.

السابق
طريقة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون 2020
Advertisement