صفات رجل برج الثور تعرف عليها واحذر الصفة رغم 3 !!!

صفات رجل برج الثور عديدة ومتنوعة ما بين الصفات الجيدة والصفات المقلقة فليس هناك شخص كامل، ومواليد برج الثور من الرجال والذين يتوافق يوم ميلادهم ما بين 21 أبريل إلى 21 مايو من أكثر الرجال تميزاً لما يتمتعون به من صفات متنوعة وجذابة فإليك صفات رجل برج الثور.

صفات رجل برج الثور

1- مسئول

رجل برج الثور هو رجل المهام الصعبة، لديه قدرة كبيرة على تحمل المسئولية وإذا ألقيت علي عاتقه مسئولية ما فهو قادر على أن يكون قدر الحمل ولن يخذلك أبداً فهو الأخ الأكبر الذى يتحمل مسئولية الأخوات والمنزل فى غياب الأب وهو الزوج الذى يعرف جيدا كيف يتحمل مسئولية المنزل وهو الرئيس الذى يستطيع قيادة الأمة والخروج بها إلى بر الأمان.

2- واثق بنفسه

رجل برج الثور يعرف جيدا قدراته ويعرف جيدا من هو لذلك لديه ثقة عالية بالنفس قد تصل فى بعض الأحيان إلى حد الغرور ، ولكنه يعرف أنه مميز ويعرف قدراته جيدا.

3- عنيد

من أبرز صفات رجل الثور العند فهو عنيد لأقصى درجة رأس صلب عنيد حتى على نفسه فحاول أن تحذر هذه الصفة فيه لأن عنده مدمر

4- عصبى

رجل برج الثور يبدو هادئاً إلا أن هذا الهدوء الذى يتمتع به خادعاً فحينما يغضب ويثور يحمل من اسم برجه الكثير فلا يرى أمامه فهو شديد العصبية مخييف جدا قد ينسى لك كل شىء حسن ويراك وحشا كاسر فتجنبه فى هذه الأوقات.

5- طموح

رجل برج الثور لا يقبل بأن يكون شخص عادى كالجميع بل هو لديه طموح لا ينتهى يسعى للوصول إلى أحلامه ولا يتخلى عنها أبدا

6- يهتم بالجمال

هو محب للجمال بكل أشكاله ومحب للفنون بأنواعها كما أنه محب للمرأة بصورة كبيرة يحب أحاديث النساء وجلسات النساء ومستمع جيد لهن

مشاهير برج الثور

ويذكر أن من مشاهير برج الثور :

  • عادل إمام
  • نور الشريف
  • وليام شكسبير
  • طه حسين
  • هتلر
  • ألباتشينو
  • جورج قرداحى
  • وآخرون

اقرأ أيضا:

تجنب هذه الأشياء حتى لا تغضب برج الحوت إن كان يهمك أمره

رجل برج الثور والحب 

يعتبر الحب ركيزه اساسية في رجل برج الثور ، حيث انه عاشق وحالم ولكنه يستطيع اخفاء مشاعرة اي انه شخصية مسيطرة ، رغم ان المشاعر جياشة وغارقة الا انه  لايستطيع ابراز مشاعره بسهوله ولكنه عاشق مجنون ، ما يميز رجل الثور ايضا عندما يختار قلبه المراة التي يستطيع ان يكمل معها المشوار بانه دائما يدخل البيوت من ابوابها ويتم التعارف في النور ما اروعك يا عزيزي.

التعليقات مغلقة.