أخبار فنية

صور : مصممة الأزياء العراقية زينة زكى تشارك صور حفل زفاف ابنتها رانيا فواز

صور : مصممة الأزياء العراقية زينة زكى تشارك صور حفل زفاف ابنتها رانيا فواز 1

حرصت مصممة الأزياء العراقية زينة زكى، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صور من حفل زفاف ابنتها رانيا فواز.

 

وقد تألقت رانيا فواز بفستانين غير تقليدين من أنامل والدتها المصممة المعروفة التى ارتدى من توقيعها الكثير من نجمات الوطن العربى وكان أبرزهن الفنانة بلقيس فتحى ونسرين طافش وديانا حداد وغيرهن من النجوم.

ودعت النجمة زينة عام 2019 بصورة لها من أحد مشاهد أفلامها وهى تضع بعض الميكاب الذى يظهرها بكدمات في وجهها، في إشارة منها على الصدمات التى تعرضت لها هذا العام.

وسرعان ما حصدت الصورة التى نشرتها زينة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، الكثير من التعليقات الساخرة من جمهورها الذين كتبوا لها ساخرين: “أهم حاجة سلامتك”، وكتب آخر: “أحلى كلمة الحمد لله ربنا يجعل كل اللي جاي خير يارب ليكي حبيبتي ولولادك”.

متى بدأتِ تصميم الأزياء؟

علاقتي بتصميم الأزياء بدأت منذ صغري، فأنا نشأت على يدي والدتي، وهي مصممة أزياء في الكويت، فكنت أرافقها لحضور عروض الأزياء في مختلف أنحاء العالم. كما قمت بتصميم أوّل قطعةٍ لي وأنا في الثانية عشرة من العمر، وقد نالت إعجاب الجميع. أمّا مسيرتي العملية الجادة فبدأت العام ١٩٩٤، مع انتقالي إلى دبي.

من أين تستمدين إلهامك؟

من الجمال الذي نلمسه في كل ما يحيط بنا، من الطبيعة، ومن الحضارات القديمة، وحتى من أبيات الشعر. فأنا أنظر إلى إبداعات الخالق نظرةً  مختلفة، أستطيع من خلالها أن أبتكر أفكارا” وآفاقاً فنية جديدة.

ممَّ تألّفت مجموعتك الأخيرة؟

مجموعتي الأخيرة تضمّنت العديد من القصّات المتمّيزة التي ارتكزت على الألوان الشتوية الدافئة، كالأسود والبوردو والكحلي الغامق والزيتي، بالإضافة الى اللون الأبيض. أمّا الأقمشة التي اعتمدتها فهي المخمل، الفلفت velvet، الجورجيت، والجلد، والتي أضافت لكل تصميم رونقا” وحيوية، كما غلب على المجموعة الطابع الكلاسيكي الذي يبرز أنوثة المرأة.

أين أنتِ من الموضة اليوم؟

أنا متابعة جيدة للموضة، وتصاميمي تجسد “السهل الممتنع” الذي يمزج بين الأناقة والبساطة. ولقد أصبحت علامتي التجارية “جوليا دوماني” مقصدا” لجميع الفنانات في العالم العربي وفي الغرب.

اقراء ايضا :-

السابق
الاعلامية غادة عويس ترد وبقوة على سب ضاحي خلفان
التالي
موعد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة
Advertisement