أخبار العالم

طريقة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون 2020

الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون

ويسترن يونيون هي شركة عملاقة في خدمات تحويل الأموال،حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية ولها فروع في أغلب بلاد العالم، كما أنها متصلة بالبنوك في العديد من الدول. وتمتاز خدمات ويسترن يونيون بالسرعة وكذلك تعدد المقرات التي يُمكنك إرسال الأموال أو استلامها منها. حيث يُمكنك الدخول إلى أي بنك متعاقد مع ويسترن يونيون وإرسال الأموال ومن ثم يُمكن للمتلقي استلام الأموال من أي بنك آخر أو الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون.

طريقة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون 2020 1

كيفية إرسال حوالة عبر ويسترن يونيون:

إذا أردت إرسال أموال من خلال ويسترن يونيون، عليك التوجه إلى أقرب فرع أو بنك به الخدمة وتحديد المبلغ الذي ترغب في تحويله وإبلاغ الموظف به، وكذلك إخباره باسم المُرسل إليه وعنوانه، وحينها سيُغطيك الموظف رقم التتبع (MTCN)الذي تُرسله للمستلم فيما بعد عبر رسالة نصية على الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني أو أي وسيلة اتصال أخرى.

كيفية الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون وتتبعها:

هنالك طريقتين لمعرفة وضع حوالة ويسترن يونيون، وهما:

  1. التوجه لأقرب صرافة أو فرع ويسترن يونيون وإخبارهم برقم تتبع الحوالة (MTCN) الذي أرسله لك المُرسل والسؤال عن وصول الحوالة من عدمه.
  2. زيارة الموقع الإلكتروني لويسترن يونيون والضغط على Track Transfer  (تتبع التحويل). وكل ما تحتاج إليه هو إدخال اسم المُرسِل ورقم التحكم في تحويل الأموال (MTCN). لتتبع الحوالة ومعرفة موعد إمكانية حصولك على الحوالة وغيرها من التفاصيل بشأنها. كما يُمكنك كذلك معرفة وضع الأموال إن كنت أنت مرسل الحوالة من خلال نفس الخطوات السابق ذكرها.

للاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون يلزمك رقم التحكم في تحويل الأموال (MTCN)، فما هو MTCN؟

رقم التحكم في تحويل الأموال وباللغة الإنجليزية ” Money Transfer Control Number” وهو يتكون من عشرة أرقام، يصدر عند كل عملية تحويل مالي بواسطة شركة ويسترن يونيون، سواء كانت تلك الحوالة على المستوى المحلي أو الدولي. ويختلف كل رقم لكل عملية، ويجب على المُرسل الاحتفاظ به ليتمكن المستلم من خلاله بتتبع الحوالة واستلامها كذلك.

استلام حوالة ويسترن يونيون:

بعد الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون والتأكد من وصول الحوالة إليك، توجه إلى أقرب فرع لويسترن يونيون أو أقرب بنك أو صراف آلي يدعم بطاقات ويسترن يونيون ومن تعبئة الاستمارة بإدخال البيانات الآتية:

  • اسم المُرسل
  • المكان الذي أُرسلت من الحوالة
  • السؤال الاختياري والإجابة عليه (إذا كان موجودًا)
  • كتابة الرقم السري لتتبع الحوالة ” MTCN”

ثم التوجه إلى موظف الفرع أو البنك وتقديم بطاقة هويتك والاستمارة التي عبأتها مسبقًا، وبعدما يتحقق الموظف من صحة بياناتك وسريان بطاقة هويتك يُمكنك توقيع الإيصال واستلام النقود.

لماذا عليك اختيار ويسترن يونيون؟

ويسترن يونيون شركة عمليها ولها فروع كثيرة للغاية وصارت خدماتها متوفرة في أغلب بنوك العالم، لذلك تمتاز خدماتها بالآتي:

  • يُمكنك الإرسال والاستلام من أي بنك يعتمد خدمة ويسترن يونيون.
  • يُمكن للمستلم تلقى الأموال في خلال دقائق بعد إرسالها.
  • إمكانية تحويل الأموال إلى الحساب البنكي للمستلم.
  • سهولة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون عبر الموقع الإلكتروني للشركة.
  • إمكانية صرف الحوالة بأي عملة.
  • يتم إخطار المرسل عند استلام المُرسل إليه للحوالة برسالة نصية على الهاتف المحمول.
  • إمكانية استلام الأموال دون أن يكون لديك حساب بنكي.

نرجو أن تكون المعلومات مستوفاة لكل ما ترغبون معرفته عن حوالة ويسترن يونيون والاستعلام عنها، ونتمنى لكم خدمة طيبة وميسرة من خلال عملاقة تحويل الأموال “ويسترن يونيون”.

السابق
بتقنية ال hd ترددات جديدة لقناة ليبيا الوطن
التالي
شرح كيفية تحويل رصيد فودافون
Advertisement