التخطي إلى المحتوى

كثير من المصريين يعانون من كثره الخدمات الاخباريه والرياضيه التي تقوم بسحب الرصيد الخاص بهم من خلال شركات المحمول.

ويبحث الكثير عن أي طريقه لالغاء خدمه ما سواء كانت خدمه اخباريه أو رياضيه أو فنيه أو حتي خدمه ترفيهيه.

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فوادفون 2019

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون هو :-
*
92
*
0
#

نجمة اتنين وتسعين نجمة زيرو شباك 

كود الغاء خدمة مدرج فودافون هو *92*0# وكتبناه بالاعلى بشكل رأسى حتى لاتدخل الكود بشكل معكوس أو خاطىء.

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019 يمكن إتمامه بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن الغاء الخدمة عبر كود الإلغاء أو عبر إرسال رسالة نصية أو بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة.

وفيما يلي شرح مبسط لخطوات الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019 بالترتيب:

الإلغاء عبر كود الإلغاء: حيث يتم الاتصال على كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019 وهو *92*0#

والإلغاء عبر الرسائل النصية: حيث يمكن إلغاء الخدمة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 2019، على أن يتم كتابة عبارة (الغاء مدرج) داخل الرسالة.

الإلغاء عبر الرقم الخاص 9999: حيث يمكن الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019 عبر الاتصال بالرقم الخاص 9999 واتباع التعليمات لاختيار الغاء الاشتراك، كما يمكن إلغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية لنفس الرقم تحتوي على كلمة الغاء.

التواصل مع خدمة العملاء: فمن الممكن الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019 بالاتصال على رقم 888 الخاص بخدمة العملاء، ثم التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء طلب الغاء الخدمة نهائيًا.

 

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2018 + 2019

حيث ان خدمة مدرج مصر تعد واحدة من ابرز خدمات فودافون التي تقدم الرسائل الاخبار بطريقة مباشرة مع تقديم بعض العروض والمسابقات التي لانعلم مدى صحتها كما ان خدمة مدرج ليست مجانية وتسحب الكثير من الرصيد بطريقة مزعجة من خلال الرسائل الكثيرة,حيث انه اصيح بالامكان الحصول على هذة الاخبار وأكثر من عدة مصادر مختلفة عبر الانترنت الوسيلة الشبة مجانية بدلا من الاعتماد على هذة الخدمات التي تسحب الرصيد وربما لاتقدم لك الكثير مما كنت تطمح الية سواء عند الاشتراك في خدمة مدرج مصر او غيرها من الخدمات.

يسعدنا ان نقوم بتقديم جميع طرق الغاء اشتراك خدمة مدرج مصر فودافون ومساعدتكم من التخلص والغاء خدمة مدرج مصر نهائيا من على خطك.

اقراء ايضا :-