طقس فلسطين غدا السبت وموعد موجة الحر القادمة

طقس فلسطين غدا السبت وموعد موجة الحر القادمة

2019-06-22T02:54:05+03:00
2019-06-27T00:53:11+03:00
منوعات
Amjad22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر

يطرأ على طقس فلسطين غدا السبت 22 يونيو 2019  انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام وحرارة تصل الى نهاية العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية وحول بداية الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية ونهاية الثلاثينيات مئوية في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية. خفيفة الى معتدلة السرعة. 

طقس فلسطين الاحد يكون الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق في ساعات المساء والليل والفجر الباكر والحرارة تراوح مكانها .ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

بدء موجة الحر في فلسطين:

طقس فلسطين الاثنين يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها بحدود الـ 7 درجات ، ويسود طقس حار الى حار جداً في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً فوق الجبال العالية.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ إرتقاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود سبعة درجات مئوية ويسود جو شديد الحرارة قي المناطق الغورية وحرارة أربعينية. الرياح تكون غربية الى شمالية عربية.

رابط مختصر