التخطي إلى المحتوى

علي الغرير وزوجته واولاده

علي الغرير وزوجته واولاده  .. يعرف ان لدى الفنان الراحل علي الغرير ابناء ولكن لم نعلم كم العدد وما الاسماء

فهناك كثير من مواقع التواصل الاجتماعي اكدوا انه لديه عدد من الابناء وكان يحرص “علي الغرير” عن ابتعادهم عن الاعلام .

الفنان علي الغرير 

علي الغرير ممثل بحريني. يعد من أبرز الفنانين في البحرين وفي منطقة الخليج العربي، حيث عرفه الجمهور الخليجي من خلال الأدوار الكوميدية ومع ذلك فانة يستطيع ان يلعب العديد من الأدوار المختلفة.

وشارك الغرير في أكثر من 50 مسلسلا بحرينيا وخليجيا خلال مسيرة امتدت حوالي 30 عاما، وكانت آخر أعماله

مسلسل “جديمك نديمك”….

أما أولى أعمال الفنان الراحل فكانت عام 1990، من خلال مسلسل “رحلة العجائب”، و”أليس في بلاد العجائب”.

متى ولد الفنان علي الغرير

ولد الفنان البحريني في 30 سبتمبر 1968م وتوفي عن عمر ناهز 52 عاما، ودخل عالم التمثيل منذ أن كان في الثامنة عشرة من عمره من خلال مسلسل ”رحلة العجائب“ في العام 1990م.

خليل الرميثي أمام قبر الفنان علي الغرير

لم يتمالك الفنان البحريني خليل الرميثي، نفسه بالبكاء أمام قبر صديق عمره الفنان الراحل علي الغرير الذي توفي بسكتة قلبية، أمس الأحد،

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للرميثي، يجلس باكيًّا على صديقه الراحل، بعد تشييع الجنازة ودفن الجثمان، فيما حاول بعض الحضور تهدئة روعه، في لحظة إنسانية صعبة، حزنًا على رحيل الفنان البحريني.

ووثق المغردون مقاطع فيديو، لحضور الجنازة الذين أبدوا حزنهم على الفنان الراحل بوصفه واحدًا من موهوبي الفن النظيف القائم على الهدف والرسالة، مشيرين إلى أن الفنان الراحل، طالما كان حريصًا على أداء الصلاة في موعدها، وموصيًّا أولاده ومقربيه بها، ومنوهين بأنه رحل وقد مثل نموذجًا يحتذي للفنانين والإعلاميين المتميزين بحب أوطانهم ودينهم.

 

اقراء ايضا :-