عودة تشغيل قنوات بي اوت كيو :الاسم الجديد لقنوات بي أوت كيو “bouztv sports ” وموعد تشغيلها الجديد

عودة تشغيل قنوات بي اوت كيو :الاسم الجديد لقنوات بي أوت كيو “bouztv sports ” وموعد تشغيلها الجديد

أخبار فنية
Amjad14 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر

مجموعة قنوات بي أوت كيو، استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين للمباريات الكبرى، التي كانت حكراً على قنوات بي إن سبورت المشفرة، والمعروف أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تهدف إلي محاربة الاحتكار، وتعمل على مشاهدة الجميع للمباريات بالمجان، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أخر تفاصيل عودة بث القناة التي توقف وموعد عودة البث مرة أخرى، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تضم عدد 10 قنوات تليفزيونية، تنقل كل مباريات الدوريات الكبري بالمجان وبدون دفع أشتراكات، فقط شراء جهاز الاستقبال الخاص بالقنوات ثم عمل برمجة للقنوات العشر للباقة وتستمتع بالكرة العالمية.

الحساب الرسمي لشبكة بي أوت كيو:

“قلنا لكم أننا سنعود واليوم عدنا.. أنتظرو أن شاء الله العودة لجميع الأجهزة .. العودة للأسف في السعودية فقط على الجهاز الرسمي للتجربة على بعض الأجهزة سيتم قطع البث أيضاً لتكملت التحديثات لتعمل على كل الأجهزة”

الرسيفرات التي تعمل عليها قنوات بي أوت كيوboutQ

هناك عدة أنواع من الريسيفرات التي يمكن أن تحدث وتستقبل أشارة القناة الجديدة، ومن تلك الأجهزة ما يلي، ريسيفر تايجر 8 ،رسيفر كوماكس H7، رسيفر أكستريم90000 ، ستار سات 2000 ،رسيفر سيناتور999 .

أقرا ايضا/تردد قناة بي اوت كيو Beoutq

أقرا أيضا/موعد عودة “بي أوت كيو” للعمل مرة أخرى .. والشركة تكشف سبب توقف البث

تردد قنوات بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات

سنقدم لكم أحدث تردد لمجموعة قنوات بي أوت كيو، وإذا حدث تعديل للتردد بعد التحديثات التي تجريها القناة حالياً سنوافيكم به في الحال.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز
النايل سات beoutQ 12034 H 27500
عرب سات beoutQ 12207 H 27500
عرب سات beoutQ 11919 V 27500

موعد عودة بث قنوات بي أوت كيو:

قال الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي أوت كيو على موقع التدوينات على توتير، أن القنوات ستعود للعمل مساء اليوم  الجمعة 9/8/2019، وأن هناك بعض التعديلات والتحديثات التي ستقوم بها الشركة، لتفادي التشويش في الفترة القادمة ومعروف أن المجموعة تبث من كولومبيا، وكانت قد تعرضت للشكاوى العديدة من قبل قنوات بي إن سبورت القطرية،  لوقف بثها وسنتعرف في الفترة القليلة القادمة ما ستسفر عنه الأحداث.

رابط مختصر