التخطي إلى المحتوى

أعلنت وسائل كويتية، مساء اليوم الخميس، عودة الفنانة فجر السعيد إلى الكويت بعد رحلة علاج استغرقت نحو 6 أشهر في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ونشرت فجر السعيد عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو أطلت من خلاله لأول مرة على جمهورها قبيل هبوط طائرتها بأحد مطارات الكويت، وأكدت أنها غير مستوعبة عودتها للكويت مرة أخرى، مضيفة “والله ما أدري هو حلم ولا علم، ومش عارفة أقول إيه”.

 

 

ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي في موقع “انستغرام” فيديو للحظة وصول الإعلامية فجر السعيد لمطار سعد العبدالله في الكويت بعد غيابها منذ شهر يوليو / تموز الماضي؛ بسبب تلقيها العلاج.

 

يذكر أن الفنانة فجر السعيد دخلت غرفة العمليات المركزة عقب تعرضها لنزيف حاد مع توقف بالقلب، وبعدها سافرت إلى فرنسا وأجرت عدة عمليات جراحية.

 

 

وفي ذات السياق، حرصت أحلام أن تعلق على عودة صديقتها المقربة فجر السعيد إلى بلدها بكلمات من القلب، فنشرت صورة لها عقب وصولها لمطار الكويت والفرحة تبدو عليها، وعلقت الفنانة الإماراتية قائلة: ” حمد لله ع السلامة أم عثمان نورتي بلادك وأهلك وبيتك، ويارب ما تفارقك هالابتسامة والفرحة وجعل ما جاك تكفير يا رب، وقرت عيون الكويت وأهلها”.

 

الجدير بالذكر أن فجر السعيد خاضت رحلة علاج في باريس، بعد دخولها المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.

 

وكانت السعيد قد شاركت المتابعين بفيديو تتحدث فيه عن أول يوم لها بعد خروجها من المستشفى وعن موعد عودتها للكويت وهي تتجول بصحبة اصدقائها في شوارع باريس

وقالت:” الحمدلله حمداً كثراً طيباً مباركاً … ربي سبحانه انقذني من حلج الموت بفضل دعائكم الصادق وإصراري على التمسك بالحياة … ربي سبحانه ماقصر معاي .

 

و وثقت السعيد رحلتها خلال فترة مرضها منذ ان دخلت غرفة العمليات في الكويت مرورا تدهور حالتها الصحية بعد نقلها الي غرفة العناية المركزة بمستشفي مبارك الي ان سافرت لفرنسا بناء على التقرير الطبي وصدرر قرار سفرها للخارج للعلاج واجراء العمليات التي اعادتها للحياة مرة اخري