فوائد زيت السعد للمناطق الحساسة
زيت السعد

فوائد زيت السعد للمناطق الحساسة

تخسيس ورشاقة
Amjad1 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع

يعتبر الأهتمام بالجمال من اكثر أولويات الأنثى حيث من قديم الزمن وهي تهتم بالعناية الفائقة بجمالها وأنوثتها كما تهتم بمظهرها الخارجي والداخلي وايضا بشعرها واناقتها في هذه المقاله سأعرفكم على زيت طبيعي يعمل على المحافظة على المناطق الحساسة مقالتنا هنا سوف تتناول ” زيت السعد ” للحفاظ على منطقة حساسة ناعمة وجميلة.

فوائد زيت السعد للمنطقة الحساسة:

يعتني زيت السعد بالمنطقة الحساسة في الجسم كما يلي  :-

  • هنالك نقاط ضرورية يجب اتباعها بحذافيرها للحصول على النتيجة الفضلى في تنظيف تلك المنطقة والعناية بها وأولها أن تقومي بأخذ حمام ساخن وجيد وتحرصين على تنظيف تلك المنطقة جيدا.

  • قومي بتجفيف تلك المنطقة جيدا لدى خروج من الماء، ثم ابدأي بتنظيف المنطقة من الشعر باستخدام الآلة الكهربائية ( آلة إزالة الشعر ) أو بالمزيج المعقود مع الحرص على ألا تستخدمي قطعة كبيرة منعا للترهل.

  • في اليوم التالي قومي بأخذ حمام ساخن جديد وبعد الإنتهاء منه احضري القليل من الملح وضعيه على الجلد من الخارج وانتبهي ألا يلامس غير الجلد الخارجي، ثم افركيه بلطف فالملح سيعمل على تفتيح المسامات.

  • أحضري زيت السعد بعد تنظيف المنطقة من الملح بالماء وتجفيفها، وضعي القليل منه في كفك وابدأي بالتدليل الممتابع، فالزيت سيتغلل في المسامات معطيا إياها النضارة ويساعد على التخلص من الشعر والروائح في تلك المنطقة.

  • كرري هذه العملية مرات عديدة مع تكرار نمو الشعر.

رابط مختصر