أخبار الرياضة

كاس العالم للاندية .. توقيت مباراة ليفربول ومونتيري والقنوات الناقلة

كاس العالم للاندية .. توقيت مباراة ليفربول ومونتيري والقنوات الناقلة 1

يقص نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح شريط مشواره في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر عندما يواجه مونتيري المكسيكي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “خليفة” الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي

ويبدأ محمد صلاح مشواره مع ليفربول الإنجليزي ببطولة كأس العالم للأندية اليوم عندما يواجه الريدز نظيره مونتيري المكسيكي ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية على ستاد خليفه الدولي فى تمام السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت السعودية والتاسعة ونصف بتوقيت الإمارات والسادسة ونصف بتوقيت جرينتش وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sport HD 1.

لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم موسمياً بالنسبة لأندية القارة العجوز، بطولة تمهد للكثير من الأمجاد بعدها، ومنها المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.

ليفربول يطير اليوم إلى دولة قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019، كتيبة يورجن كلوب بالتأكيد تعلم ما جيب فعله للعودة مرة أخرى لأنفيلد بالكأس والميدالية الذهب.

ليفربول يدخل البطولة وهو بطلاً لأوروبا، على الورق هو الفريق الأقوى بفارق كبير عن أي طرف آخر من جميع النواحي، وبالتأكيد الهدف هو العودة للديار باللقب.

لقب كأس العالم للأندية بطولة مستعصية على ليفربول، لم يحققها النادي الإنجليزي من قبل، منذ انطلاق البطولة عام 2000، لذلك سيكون الهدف التتويج بهذا هذا المرة.

ليفربول شارك مرة واحدة في البطولة نسخة 2005، وتلقى هزيمة مفاجأة في النهائي على يد ساوباولو البرازيلي، لذلك يعود للبطولة بذكريات مأساوية على أمل أن يمحيها بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري

تنقل مبارة ليفربول ضد مونتيري على عدد من القنوات ومن أبرزها تردد قنوات الكأس الرياضية، وخاصة قناة Alkass Six HD وقناة Alkass Three HD.

وجاءت الترددات الخاصة بهم كالتالي :

تردد قناة Alkass Six HD الكأس 6 HD

ـ القمر الصناعي العرب سات اتجاه 26 شرقًا.

ـ  تردد القناة 12418 استقطاب أفقي.

ـ  معامل الترميز 27500

موعد مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية

تقام مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية

تقام مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية على استاد خليفة الدولي

 

اقراء ايضا :-

السابق
تعرف على المباريات التي سيغيب عنها رمضان صبحي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية
التالي
أستون فيلا ضد ليفربول ..استون فيلا يفوز بنتيجة 5-0 في مباراة امس
Advertisement