كيف تطهو المعكرونة؟

كيف تطهو المعكرونة؟

غير مصنف
admin11 مايو 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

الطهي الجيد للمعكرونة أمرًا مقدسًا (ومن السهل جدًا جدًا النجاح أكثر بكثير من المطاعم). إنها هي التي ستعطي كل سحر هذا الطبق الدقيق والطازج الذي نعبده. البقاء على قيد الحياة حتى عندما كنت لا تعرف كيف تطبخ (قلت

أنا أتحدث عن المعكرونة المصنوعة من سميد القمح القاسي والمجففة التي هي الحياة اليومية الحقيقية للإيطاليين ولكن أيضا لمعظمنا. هذه هي المعكرونة التي توجد في محلات السوبر ماركت منذ دائمًا أو في أطعمة معلبة.

عنصر مهم (كما هو الحال في أي طبق جيد): استخدم المعكرونة ذات الجودة ، العلامة التجارية الجيدة إن أمكن الإيطالية (مفهوم المعكرونة كطبق وليس كمرافقة).

ولكن دعونا نصل إلى النقطة….

  1. كمية المعكرونة والماء والملح

أنواع المعكرونة - يومي نيوز
المعكرونة

القاعدة سهلة التذكر هي التالية: 1-10-100 أي 1 لتر من الماء مع 10 غرام من الملح لكل 100 غرام من المعكرونة. ومع ذلك، يمكنك تقليل الملح قليلًا (لا تحذفه، انتبه) بمقدار 7-8 جرام. وسوف تعتمد أيضا على الكثير من الصلصة وعلى أي حال يتم تخفيفه في الماء و هذا مهم لكي لا تصبخ تقيله.

لماذا كل هذا الماء؟

تحتاج الباستا الجيدة إلى الكثير من المساحة للطهي والتنقل بحرية. هذه هي الطريقة التي سوف يثم طهيها بها  بشكل جيد ومتجانس.

لماذا الملح؟

إنها قصة كيميائية ، يجب أن تخلق تناضجا بين النشا والغلوتين والماء والملح … لإنشاء نوع من الشبكة التي ستتوسع وتطبخ جيدًا وتصبح قابلة للهضم).

ما الكميات لكل شخص؟

إذا تم تقديم المعكرونة كأول طبق حقيقي (أول طبق … وإذا كنا ما زلنا جائعين ، فهناك دائماً المقبلات الذي تنتظر ، نحسب متوسط ​​ما بين 80 و 100 غرام من المكرونة (الخام) لكل شخص.

يعتمد ذلك على الأشكال (بعضها ، مثل صنع السباغيتي أقل) ، ونوع ومقدار الصلصة (إذا كانت غنية وفيرة لا تحتاج إلى الكثير من المعكرونة) وبالطبع جوع الضيوف.

لا تقدم مطلقًا 50 جرامًا من المكرونة إلى إيطالية (ما لم يكن يتبعها نظامًا غذائيًا) ، سيصنع وجهًا مضحكًا.1

عملية والطبخ الوقت.2

اغلي الماء

يجب أن نترك أولا الماء ليغلي (مع أو بدون غطاء كما لو ضغط) وبعد ذلك اضف القليل الملح الخشن (إذا كان لديك فقط من أجل إنه سيتم اضافته أيضا إليها في النهاية)

مدة الطبخ

ليس هناك قاعدة واحدة ولكن الإجابة سهلة للغاية الوقت مبين على العبوة، لا أكثر ولا أقل. إذا كانت علامة تجارية جيدة من المعكرونة ، يمكنك الوثوق بها (لقد أجروا آلاف الاختبارات لسنوات). بعد أيضا قضايا الذوق الشخصي، يمكنك زيادة دقيقة واحدة إذا لم تكن ترضيك. إذا لم يكن لديك جهاز توقيت، فإن الطريقة التجريبية هي قطع العجين إلى النصف. يجب أن تكون مطبوخة بشكل كامل تقريباً وتبقى فقط نقطة صغيرة في الماء.

استثناء للقاعدة: إذا كان لا يزال يتعين على المعكرونة ان تطهي في صلصة أو في الفرن لفترة طويلة ، في هذه الحالة صفيها قبل دقيقة

قبل التصريف ، أنصحك أن تبقي مغرفة ماء الطهي جانباً: سوف تخدمك لتخفف من صلصة الخاثرة (إذا كانت لا تزال تحتوي على نشا ثمين).

كيف تستنزف وتوابلها؟

صب المعكرونة إلى الصلصة، والتي ستكون في مقلاة واسعة كبيرة أو وعاء

يجب صب المعكرونة في الصلصة بالتساوي وليس العكس ، هذا يمنعهم من الالتصاق وهنا جاهزة، يكفي أن تقدم ساخنةً

.

طريقة عمل النودلز بالجمبري

أسهل طريقة لعمل المعكرونة بالصلصة البيضاء

رابط مختصر